سبب محق يدفعك الى الزواج من رجل لديه الكثير من الاخوة!

سبب محق يدفعك الى الزواج من رجل لديه الكثير من الاخوة!

في حين تحذر بعض الدراسات من ان تتزوجي من هذه الجنسيات، تدعوك دراسة اخرى الى الارتباط برجل لديه الكثير من الاخوة ولسبب لم يخطر في بالك. فقد تمكنت دراسة حديثة من ان تجد علاقة مباشرة بين خصوبة الرجل وعدد افراد اسرته لا سيما الذكور منهم.

دراسة تربط بين خصوبة الرجل وعدد اشقائه!

تماما كما ان الزواج صندوق مقفل لا تكتشفي ما في داخله بالفعل الا بعد خوض التجربة، كذلك الامر بالنسبة الى خصوبة الرجل اذ لا يمكنك التأكد منها الا بعد الزواج ومحاولة الانجاب.

وفي اطار تقديمهم نصائح عملية لتربية عائلة كبيرة، تمكن فريق من الباحثين في جامعة شيفيلد من ايجاد علاقة وثيقة بين خصوبة الرجل وعدد افراد اسرته مؤكدين انه "كلما زاد عدد الاشقاء الذكور عند زوجك، كلما زادت نسبة خصوبته"، بحسب ما جاء في الدراسة التي نشرها موقع الديلي ميل البريطاني.

وبما ان قلة خصوبة الرجل هي من ابرز اسباب كره المرأة لزوجها بعد 7 سنوات من الزواج، يدعو الدكتور آلن بايسي احد القيمين على هذه الدراسة المراة الى الارتباط برجل لديه الكثير من الاشقاء، مؤكدا ان "الرجل الذي يملك الكثير من الاشقاء الذكور يتميز بسرعة حيواناته المنوية، مثارنة بمن لديهم شقيقات او عدد قليل من الاخوة".

ويشير الدكتور آلن بايسي الى ان "عدد الاشقاء الكبير في عائلة شريكك هو دليل على ان والدي الزوج يملكون جينات قوية في ما يتعلق بالخصوبة، وبالتالي تتقل من الاب الى الابن".

اذا، وفي حال كنت توين انجاب الكثير من الاولاد وتأسيس عائلة كبيرة نسبيا احرصي على الارتباط برجل لديه الكثير من الاشقاء، لكن في الوقت ذاته احرصي الا تتزوجي من هذا البرج بالذات لأنه الأكثر تعجرفًا ولا يبالي الا بنفسه!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟