لا تتزوجي من هذه الجنسيات...

دول بأكبر نسبة خيانة زوجية

أقسى أنواع ظلم المرأة هي الخيانة الزوجية التي تدمّر العائلة وتبعد الزوجة كليًا عن شريك عمرها. تعدّ الخيانة من المشاكل الزوجية الصعبة التي لا يستوعبها عقل المرأة. فتبدأ بلوم نفسها تارةً على تقصيرها لتحكم على زوجها طورًا برغبة إقامة علاقات متعدّدة.

وبما أن الموضوع يعدّ مصدر جدال واسع بين الأسباب التي أدت الى الخيانة، طبع الرجل وسواها من الفرضيات، قام استطلاع رأي حول أكثر الدول التي تشهد على نسبة خيانة من قبل الرجال. وهنا المفاجأة:

للمزيد: تصرفات يجب تجنبها عند التعرّض للخيانة

أكد الاستطلاع الذي أقامته شركة "ستاتيستا" بالتعاون مع The Richest وموقع Match أنّ النسبة الأكبر إحتلتها دولة تايلند حيت وصل عدد الرجال الخونة الى 56% لتليها الدنمارك بنسبة 46%. تعادلت كلٌ من ألمانيا وإيطاليا بنسبة 45%، فرنسا 43%، بلجيكا 40%، النرويج 40%، إسبانيا 39%، فنلندا 36% وبريطانيا 36%. 10 دول تصدّرت قائمة الدول المشهورة بخيانة رجالها الذين لا يتردّدون بتجربة إقامة علاقات مع نساء أخريات والمفاجئ في الامر أن غالبيتها دول أوروبية.

للمزيد: نصائح المعالجة النفسية للعيش مع الزوج البخيل

من الأسباب التي تؤدي الى الخيانة هي:

- الظروف المادية.

- غياب الحب بين الزوجين ما يتيح المجال لارتكاب الخطأ.

- نفسية الرجل وعدم إكتفائه من العلاقة الزوجية.

في النهاية، يجب على الرجل أن يعلم أن مهما كثرت المشاكل الزوجية، ضغوطات الحياة وسواها من المصاعب التي يواجهها الثنائي، تبقى العائلة المنفذ الوحيد والأكيد.