الملكة اليزابيت منزعجة من كيت ميدلتون وهذه المرة لسبب مختلف عن كل المرات السابقة!

الملكة اليزابيت منزعجة من كيت ميدلتون

لطالما تداولت المجلات والصحف العالمية الأخبار المتعلقة بعلاقة الملكة اليزابيت بدوقة كامبريدج كيت ميدلتون والتي وُصفت أحيانًا بالمضطربة وبخاصة بعد وضع الملكة اليزابيت شروطًا تعجيزية على كيت والتي تفرض عليها اتباعها والإلتزام بالقواعد الملكية وشروط البروتوكول والإتيكيت التقليدي.

وفي أكثر من موقف عبّرت الملكة اليزابيت عن انزعاجها من تصرفات كيت وعدم تقيّدها بالقواعد الملكية بحذافيرها، فقد أجبرتها احدى المرات على قص شعرها بعدما أطلت بشعر غير مصفف ومحرج بنظر الملكة وبخاصة عندما أثارت الصورة التي ظهرت فيها كيت جدلًا كبيرًا حينها.

لكن يبدو ان الملكة اليزابيت منزعجة من جديد بسبب تصرفات كيت ميدلتون وهذه المرة لسبب مختلف عن كل المرات السابقة. اذ إنّ الملكة اليزابيت تتذمر من عدم ظهور كيت كثيرًا في المناسبات الرسمية والشعبية لتمثيل العائلة الملكية.

وبحسب مصادر مقربة من العائلة فإن الملكة اليزابيت منزعجة من بقاء كيت معظم وقتها في القصر عوضًا عن المشاركة في المناسبات العامة، كما وأنها تكلمت مع الأمير ويليام لحث زوجته على الإنخراط أكثر وأكثر بهذه النشاطات والمناسبات.

وبحسب المصادر نفسها، فإن الملكة اليزابيت على يقين بأن ظهور كيت كممثلة عن العائلة الملكية في النشاطات الهادفة الى التوعية من أجل قضايا معينة، يؤدي دورًا بارزًا وأساسيًا في تحقيق هذه الأخيرة! إقرأي أيضًا: كيت ميدلتون تكرر الأخطاء عينها وتحرج المملكة البريطانية



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج