زوجك يريد هذه الأفعال أثناء العلاقة الحميمة!

زوجك يريد هذه الأفعال أثناء العلاقة الحميمة

المواضيع

  1. الحديث عن العلاقة الزوجية

  2. ما هي الأفعال التي يحبها الزوج في العلاقة الحميمة؟

ان زوجك يريد هذه الأفعال أثناء العلاقة الحميمة فتعرفي عليها لارضائه وارضاء نفسك كذلك الامر سيفيدك هذا المقال كثيرا خاصة ان كنت تخجلين من طرح الاسئلة الجنسية!

عالجنا في ما سبق موضوع المشاكل الزوجية في الفراش وننتقل الى متطلبات الجماع. لا يتواصل جميع الأزواج في شؤون العلاقة الحميمة وعلى الرغم من أهمية ذلك مع التشديد على فعاليته في تحسين العلاقة لكلا الطرفين، حضرنا لك مختصرا عما يريده زوجك في الفراش بدون ان يقول فتابعينا.

الحديث عن العلاقة الزوجية

يعتبر البعض من الأزواج الكلام عن العلاقة الحميمة امرا محرجا ولو مرت سنوات على الزواج وهذا امر لا ينصح به الخبراء لانه يقلل من متعة العلاقة وفعاليتها فالصراحة في الحديث عن العلاقة الزوجية امر أساسي لمعرفة ما يرغب به كل من الطرفين وتحسين العلاقة الزوجية لا بد ان ينعكس إيجابا على العلاقة ككل. ان كنت تتحلين بالخجل لا تقلقي سيدتي، فقد حضرنا لك ادناه الأفعال التي يحبها زوجك اثناء ممارسة العلاقة الزوجية بدون ان تضطري لسؤاله وهي مذكورة ادناه.

ما هي الأفعال التي يحبها الزوج في العلاقة الحميمة؟

أولا سيدتي نشدد على أهمية إعطاء الأولوية أولا لارضاء نفسك وزوجك لكي ترغبي بتكرار هذا الفعل الممتع مرة تلو الأخرى فمن متعتك يستقي الزوج متعته هو أيضا، تفاعلي واستمتعي ولا تنسي اللجوء الى هذه الأفعال لامتاع زوجك كذلك الامر وهي تتضمن:

  • اختيار الألبسة المناسبة للعلاقة الزوجية: انتقي ملابس الاثارة التي تلفت الأنظار في العلاقة وتشعل الحواس. لاحظي ما يجذب زوجك بالاجمال في العادة من الوان وقماش وقصات وانتقي منها لمتعة لا مثيل لها اثناء العلاقة الحميمة.
  • اللجوء الى المداعبة: العلاقة الزوجية بلا مداعبة خالية من الحماس وتصبح ميكانيكية لا ملذة فيها. حاولي قدر الإمكان ان تداعبي زوجك مع اغاظته وتحريك مشاعر الترقب فيه ليستمتع قدر الإمكان في العلاقة الزوجية معك. لا تنسي ان المداعبة تحمل الكثير من المشاعر أيضا وهي كفيلة بغمر زوجك بالعواطف التي تشمل الحب والحنان والشوق والحماس في ان.
  • التواصل: لا تنسي ان تتواصلي بصريا مع زوجك اثناء ممارسة العلاقة الحميمة فعلى الرغم من ان التركيز ينصب على بقية أعضاء الجسم، تبقى العيون والتواصل بينها جزء لا يتجزا من نجاح العلاقة الحميمة لان حضورك يتلخص بها بالإضافة الى الكلام، لا تخجلي من التحدث بطريقة مثيرة امام زوجك كي يشعر بمدى اثارته لك.

أفعال أخرى يحبها الزوج

من الأفعال التي يمكنك اضفاءها الى العلاقة الزوجية لاغنائها ما يلي:

  • التدليك الذي يشمل اماكن الاثارة عند الرجل
  • التحدث عما يرضيك
  • اشعال الأجواء بكسر الروتين ولعب الأدوار
  • المبادرة
  • الحمام الدافئ قبل العلاقة

وأخيرا سيدتي وبعد ان عرفناك على الأفعال التي يحبها زوجك اثناء العلاقة الحميمة نتركك مع اعراض النشوة عند المراة.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟