زوجات الفنانين... إليك عملهن قبل الزواج!

زوجات الفنانين... لن تصدّقي عملهن قبل الزواج

تنشط زوجات الفنانين العرب بعدد من المجالات وكسبن شهرة واسعة في مجال الموضة والجمال والازياء بعيداً عن الفن.

بين منصات العروض ومسارح الجمال، تنقلت زوجات الفنانين العرب. اليك ابرز أعمال زوجات الفنانين:

  • راغب وجيهان: جيهان هي مصممة مجوهرات معروفة، تزوجت من راغب عام 1996 وأنجب ولدين خالد ولؤي. تملك جيهان ماركة مجوهرات بإسمها، وتطرح كل فترة مجموعات خاصة بالذهب والألماس، ويختار راغب منها ما يناسبه. وفي كل مقابلة معها، تشير جيهان الى ان راغب هو سبب نجاحهافي مجال عملها.
  • كوليت وعاصي:عرفت كوليت بجمالها، وحازت على لقب ملكة جمال لبنان عام 1989. ثم شاركت مع عاصي بأحد كليبات أغنياته، ونشأت بينهما علاقة حب تطورت للزواج. أنجبت ثلاثة أولاد الوليد وماريتا ودانا. كما عملت كوليت في مجال عروض الازياء ولكنها بعد زواجها تركت عملها بشكل كلي.
  • وليد وجورجينا: من أشهر علاقات الحب على الساحة الفنية هي التي جمعت وليد توفيق وجورجينا رزق. جورجينا التي فازت بلقب "ملكة جمال الكون 1971" تعرفت على وليد صدفة بعدما كانت شهرتها طاغية على الدول العربية. بقي الفنان اللبناني مصرّاً على الارتباط بها الى ان فاز بقلبها. أنجبت جورجينا ولدين من توفيق هما الوليد ونورهان.
  • رامي وداليدا: عملت داليدا سنوات في مجال تصميم الازياء، لكن شهرتها تحققت بعد زواجها من رامي عياش عام 2013. انجب الثنائي ولدين آرام وإيانا. ولا تزال داليدا تعمل في تصميم الازياء وتملك ماركة بإسمها طرحت فيها مجوعات للنساء.

يذكر أن عاصي الحلاني وراغب علامة وحسين الجسمي، من الفنانين الذين ينشطون على صفحات السوشال ميديا بسبب الحجر المنزلي وإنتشار فيروس كورونا. فماذا يفعل النجوم العرب في الحجر؟.



أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج