هذا ما يكشفه طول إبهامك عن حياتك العاطفية!

دلالات طول الإبهام على الحياة العاطفية

هل تعلمين أنّ إبهامك يمكن أن يكشف الكثير عن شخصيتك وبشكل خاص عن حياتك العاطفية؟ لقد أثبتت الكثير من الأبحاث التي تناولت حجم أصابيع اليد وشكلها العلاقة الوطيدة لهذه الأخيرة بطبع الفرد وشخصيته. وانطلاقًا من هذه الأبحاث سنعرض لك ما تكشفه أصابع يدك وبشكل خاص إبهامك عن حياتك العاطفية في هذا المقال من عائلتي.

الإبهام والتي تسمح لك بالكتابة تختلف عن غيرها من أصابع يدك من حيث الشكل. وهذه الأبهام تختلف من شخص إلى آخر أيضًا.هذا الإختلاف هو الذي يخوّل العلم كشف معالم شخصية الفرد والتي يتميز بها عن غيره وحياته العاطفية أيضًا.

فكما تجدين في الصورة :

A: القسم الأعلى من الإصبع أطول من القسم السفلي:

الأشخاص الذين تكون إبهامهم بهذا الشكل هم بشكل عام عاطفيون ومخلصون جدًا عندما يغرمون. وقد يميلون أحيانًا الى التعلق الشديد بالحبيب والتي قد تصل إلى درجة الهوس.

هم أشخاص أوفياء إلى أقصى الحدود لكنهم عندما يشعرون بإهمال الشريك لهم عندها يجب على هذا الأخير الحذر لأنّ غيرتهم عمياء ويطلبون الإهتمام الدائم. إلاّ أنّ هذه الغيرة قد تبعد الشريك عنهم في الكثير من الأوقات.

B: النصف الأول من الإصبع والنصف الثاني متساويان:

الأشخاص الذين تكون إبهامهم بهذا الشكل هم غالبًا هادئون ولكن هذا الهدوء قد يتغيّر بحسب المواقف التي قد يوضعون فيها. هم أشخاص سريعو الإنفعال ويخططون جيدًا لكل مشاريعهم ما يقودهم في أكثر الأوقات إلى بلوغ أهدافهم بسهولة.

يحافظ هؤلاء الأشخاص على هذه الطباع في علاقاتهم العاطفية وما يميّزهم عن غيرهم أنهم عقلانيون أكثر من عاطفيين ومع ذلك فإن طباعهم لا تؤثر غالبًا على مجرى العلاقة مع الشريك إنما تجعلها تتقدّم لكن ببطء نوعًا ما. أما الشريك فهو يقدرهم دائمًا.

C: القسم السفلي أطول من القسم الأعلى:

هؤلاء الأشخاص هم صادقون ومحط ثقة الشريك، لديهم ميزات كثيرة يغرم بها كل من حولهم. هم أشخاص ناضجون ويتمتعون بوعي كبير ويأخذون وقتهم قبل الإقدام على أي خطوة أو اتخاذ أي قرار.

يتمتعون بقدرة على التحكّم بمشاعرهم مهما كانت جيّاشة ويميلون إلى إخفاء هذه المشاعر عن الشريك حتى يفصح بها هو أولًا. وعندما يدخلون في أي علاقة عاطفية يفكرون مليًا ويأخذون كل وقتهم قبل الإقدام على أي خطوة جدية.

إقرأي أيضًا: 7 وضعيات نوم تفضح علاقة الزوجين العاطفية



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎