abir.akiki abir.akiki 10-01-2023

إذا كنت مهتمة لشراء دفتر تكتبين عليه مذكرات حملك، أنصحك بمتابعة القراءة هنا لتحصلي على فكرة عن الدفاتر المميزة التي تجدينها اونلاين.

ias

سواء كنت أمًا لأول مرة أو تنتظرين بفارغ الصبر ولادة طفلك الثالث، فإن الحمل مثير ومبهج ومخيف ومربك في آن واحد. يعد الاحتفاظ بدفتر مذكرات الحمل طريقة رائعة لتسجيل كل التغييرات والأفكار الجميلة التي تظهر خلال تلك الأشهر الطويلة والمرهقة.

فيما يلي، نشاركك بأكثر 5 دفاتر مميزة تجدينها اونلاين.

1. Expecting You: أفضل دفتر يوميات الحمل

إنّه من دفاتر المذكرات الجميلة ذات السعر المعقول. مع 144 صفحة فارغة، يوفر فرصة لتسجيل الأفكار والذكريات الطويلة والمفصلة، بالإضافة إلى المقتطفات الصغيرة، مثل صفحة كاملة مخصصة للأسماء المستعارة التي تمتلكينها لطفلك أو اقتراحات اسماء مواليد.

هيكل الدفتر مصنوع من غلاف صلب، متين وقوي، مما يسمح بحفظه كتذكار لسنوات بعد وصول طفلك الصغير. على الرغم من دعمه القوي، إلا أنه لا يزال صغيرًا ومضغوطًا بما يكفي لحمله معك في مواعيد الطبيب أو مجموعات اللقاءات.

2. My Pregnancy: أفضل دفتر بميزانية معقولة

للحصول على كتاب سهل وبأسعار معقولة يمكن تزيينه بالصور والملصقات، تحققي من مجموعة كتب الحمل والأطفال هذه. مع 64 صفحة تنقلك من الحمل إلى الولادة، يعد هذا كتابًا رائعًا للأمهات اللواتي يرغبن في تسجيل تفاصيل الحمل من دون الانخراط في إدخالات دفتر يومية طويلة ومعقدة. تأتي كل صفحة مع توجيهات إرشادية تساعد في بدء الإلهام وإثارة الإبداع. كما هناك صفحات مخصصة للتفاصيل الطبية، مثل أول زيارة قبل الولادة، التي يمكن أن تكون مفيدة في تتبع التاريخ الطبي.

3. دفتر “أنا وطفلي”

يتميّز هذا الكتاب بإتاحة المجال أمامك لتسجيل لحظاتك مع طفلك من اول معرفتك بالحمل حتى بلوغه العام الأول. يمكنك أن تبدأي بصناعة ذكريات طفلك حتى قبل ولادته من خلال تدوين كل تفاصيل الحمل وما بعد الولادة على صفحات هذا الكتاب الملوّن بشكل جذّاب.
يمكنك شراء هذا الدفتر لتدوين ذكريات حملك وأوّل معالم نمو طفلك بعد ولادته أونلاين من خلال التواصل عبر صفحة Momy Art 4 gift على انستقرام. قد يكون الهدية الأجمل لكل أم حامل!

3. Sweet Beginning: دفتر مميز مع إضافات

يتميّز هذا الدفتر بأنّه متعدد الاستخدامات. مما يعني أنه خيار رائع لمجموعة متنوعة من العائلات. تعتبر لوحة الألوان جيدة بشكل خاص للعائلات التي لا تعرف جنس طفلها بعد أو تفضل الظلال المحايدة. يأتي هذا الكتاب من صوت الأم الحامل ويتضمن مطالبات بسيطة ودودة في كل صفحة. من السهل تتبع أشياء مثل الموجات الصوتية الأولى والرغبة الشديدة والنفور بفضل الصفحات الإرشادية. يمكنك تقسيمها إلى تأملات أسبوعية وملخص شهري.

4. دفتر مصمم خصيصًا لك ولطفلك

يسهل تخصيص هذا الكتاب اللطيف باسم عائلتك أو اسم طفلك. يأتي الكتاب المرتبط باللولب مع أكثر من 100 صفحة مليئة بالمطالبات المدروسة التي تساعد الأمهات الجدد على تسجيل أفكارهن وعواطفهن وكل شيء بينهما. التصميم الزخرفي المحايد رائع لكلا الجنسين، لذا فهو خيار جيد للعائلات التي لم تكتشف بعد جنس طفلها.

5. دفتر مذكرات للأمهات لأوّل مرة

بالنسبة للأمهات لأول مرة اللواتي قد لا يعرفن من أين يبدأن مع مذكرات الحمل، فإن هذا الدفتر يجعل الأمر سهلًا بفضل التوجيهات الموجودة. تمتلئ كل صفحة بطرق مفيدة لتوثيق الملاحظات المهمة، مثل الشهر الأول وأول رغبة لدى الأم أو عوارض الحمل. كما أنه يأتي مع النصائح والحيل للأمهات الجدد. لقد تم تقسيمها إلى فصول دراسية، وكل واحدة تأتي مع قائمة مرجعية لتلك المرحلة المحددة.

أخيرًا، يجب أن تكون مفكرة الحمل مناسبة لك ولعائلتك. يجب أن تكون بمثابة أداة مفيدة موجهة لك ولاحتياجاتك، لذا تأكّدي من مراعاة الشمولية أو الخصائص التي تحددينها قبل شراء واحدة، تمامًا كما تأخذين وقتك لشراء ملابس مولودك الجديد.

الحمل الام للمرة الاولى

مقالات ذات صلة

الحمل أهم علامات الحمل بتوأم قبل الدورة
هذا ما يُعزز فرص حملك بتوأم!
الأمومة والطفل بالفيديو، أمور تهمّ كلّ أمّ بعد الولادة!
أمور قد تهمك بشكل كبير!
الحمل تحاميل امريزول للحامل: الفوائد والأضرار
استشيري طبيبك!
ارتفاع كريات الدم البيضاء للحامل: الأسباب والعوارض
لهذه الأسباب ترتفع كريات الدم البيضاء أثناء الحمل!
الأمومة والطفل أمور يتعلمها طفلك قبل أن يولد
هل كنت تعلمين أنه يميز صوتك أولًا؟
الصحة فوائد اللوز للمرأة في الحمل وخسارة الوزن والعناية بالبشرة
إجعلي منه ماسك لبسرة نضرة!
الحمل طبيب النساء السعودي فواز ادريس يتحدث عن الحمل غير مرغوب به
الخيار الوحيد لتجاوز صدمة خبر الحمل بدون تخطيط...
الأمومة والطفل للزوج: 10 أمور غير متوقعة ستتغيّر بعد حمل زوجتك!
حضّر نفسك لتقاسم أعراض الحمل!
اعراض الحمل عوارض الزلال الحامل: خطوات مساعدة في المنزل ولكن استشارة الطبيب ضروريّة!
المراجعة الطبية ضرورية!
العناية بالمنزل هل تنتظرين مولودا في العام 2023؟ طرق لتغيير ديكور المنزل حتّى يناسبه!
ديكور جديد للمولود الجديد
الحمل هل الليزر مضر للحامل: العلم يجيبك!
طرق آمنة ومفيدة!
الأمومة والطفل نجمات عربيات وأجنبيات أنجبن بعد الأربعين
انتظرن الاربعين لتصبحن امهات!

تابعينا على