خلطة خل التفاح للرشاقة

خلطة خل التفاح للرشاقة

تعانين من السمنة ولا تملكين الإرادة والعزيمة الكافيتين للقيام بريجيم لخسارة الوزن، أو أنك تتبعين حميات لكن بدون جدوى؟ نقدّم إليك الحل بواسطة خل التفاح، الذي يساهم في إنجاح أي نظام لتخفيف الوزن من خلال حرق الدهون دون عناء وحرمان. يخفّض خل التفاح نسبة السكّر في الدم، فهو يحتوي على البوتاسيوم الذي يساعد على نقل المغذيات إلى الخلايا وإزالة المواد السامة من الجسم. كما يساعد أيضاً البيتا كاروتين الموجود في خل التفاح على تنظيف الجسم بتخليصه من الجذور الحرة، أي تلك الجزئيات التي بإمكانها تدمير الدهون والبروتين وحتى الحمض النووي.

خلطات من بذور الكتان لخسارة الوزن

في حين أنّ حمض الخل أي المكون الأساسي لخل التفاح، يشكّل مغذياً أثبت أنه فعال جداً في تنشيط الأيض. إذ يحتوي خل التفاح أيضاً على عشرات المغذيات الأخرى التي تعمل على إزالة الدهون بإحداث التوازن الكيميائي في الجسم.

تخلصي من البطن مع هذه الخلطات

لخسارة الوزن بشكل سليم وسريع، ما عليك سوى إستخدام خل التفاح بمعدل ثلاث مرات في اليوم بعد كل وجبة. تناولي ملعقتين صغيرتين من الخل أو أضيفي ملعقة طعام منه إلى كوب من الماء البارد وأمزجيها جيداً وإشربيها مباشرةً بعد الوجبة. كما يمكنك إضافته إلى السلطة. إحذري من تناوله على معدة فارغة لأنه من الممكن أن يتسبب في حدوث قرحة بالمعدة. كما أنّ الإفراط في تناوله يؤدي إلى نقص كثافة العظام.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟