عبير.عقيقي عبير.عقيقي 18-02-2022

إذا كنت تبحثين عن خلطات مقوية للجنس بالعسل، فأنصحك بقراءة هذه المقالة على موقع عائلتي بحيث تحصلين على أشهر الخلطات المفيدة لعلاقة حميمة ناجحة.

ias

استُخدم العسل في العصور القديمة كمنشّط جنسيّ، إذ قيل إنّه يحفّز الرغبة ويزيد الخصوبة. ومنذ ذاك الحين، لجأ الأزواج إلى خلطات مقوية للجنس بالعسل رغبةً منهم بممارسة أفضل أداء ممكن. لذا، بالإضافة إلى فوائده الصحية، أعدد لك في هذه المقالة، فوائد العسل الجنسية، وطريقة استخدامه من خلال خلطات مقوية للجنس.

فوائد العسل الجنسية

يُنصح بشرب العسل مع الحليب قبل العلاقة الجنسية تحديدًا للرجال، لأنّه يبدو أنّ فوائد العسل الجنسية تطال الرجال أكثر من النساء. إليك أبرز الفوائد الجنسية التي ستحصدين نتائجها أنتِ أيضًا:

  • يحفّز إنتاج هرمونات الذكورة: وتحديدًا هرمون التستوستيرون لدى الرجال، كما ينشّط معدن "البورون" الموجود في هرمون الإستروجين لدى النساء
  • يقوّي عملية الانتصاب: وذلك من خلال رفع مستوى الطاقة، تنشيط الدورة الدموية وزيادة القدرة على التحمل.
  • يقوّي العضلات: إنّ الفيتامين "ب “المتوفّر في العسل يساهم في تقوِية عضلات الجسم، ويمنح الجسم أداءً جنسيًا جيّدًا.
  • يحفّز الرغبة الجنسية: يحتوي العسل على نسبة عالية من فيتامين "هـ"، الذي ينشّط الخلايا التناسلية ويحفّز إنتاج الهرمونات الجنسية والرغبة الجنسية. كما يرفع معدلات الخصوبة حتى مع التقدّم في العمر.

خلطات مقوية للجنس بالعسل

يفيدك العسل بخلطاته الطبيعية كما يفيد زوجك، لذا يمكنك تجربة واحدة من الخلطات التي سأعددها لك فيما يلي:

  • خليط العسل مع الحلبة

اغلي في كوبين من الماء أو كوب من الحليب البقري الطازج نصف ملعقة صغيرة من منتج الحلبة مع ربع ملعقة صغيرة من جوزة الطيب، وأضيفي 5 خيوط من الزعفران، فصين قرنفل وملعقة كبيرة من العسل الأبيض. ثمّ أضيفي العسل بعد إطفاء النار تحت الخلطة. ينصح باختيار العسل الطبيعي غير المبستر.

إقرأي المزيد:نصائح جوهرية تساعد في زيادة الرغبة الجنسية عند المرأة!

  • خليط العسل مع البهارات

اخلطي 200 غرام من العسل الطبيعي مع 8 فصوص من الثوم المقطعة، وانقعيها طوال الليل. في اليوم الثاني، اطحني ملعقة صغيرة من جوزة الطيب، 8 خيوط من الزعفران وملعقة صغيرة من بذور الحلبة، لتضيفيها إلى خليط العسل بالثوم المحضّر مسبقًا. بعدها، يُنصح بترك العسل والبهارات جانبًا بعد تسكيره بإحكام وذلك لمدّة 10 أيام في مكان جاف وبارد. يمكن استخدام هذا الخليط على شكل تناول ملعقة كبيرة بعد العشاء، أو إضافته إلى كوب من الماء الساخن قبل ممارسة الجماع.

وأخيرًا، تعرفي على بعض اسماء منشطات للحمل بتوأم.

الحياة الزوجية إشعال الرغبة الجنسية العلاقة الزوجية

مقالات ذات صلة

تابعينا على