خلطات لقاح النخل للحمل ومعالجة العقم!

لقاح النخل للحمل | فوائد طلع النخل للحمل

بعد تجربة الدواء والعلاجات الطبية التي تساعد على الحمل وحل مشاكل العقم لكن دون جدوى، لجأت النساء إلى الخلطات الطبيعية لعلها تكون هي الحل لمساعدتها على الحمل والإنجاب. في ظل كثرة الخلطات والوصفات الطبيعية التي تساعد على تخطي مشاكل العقم، كان للقاح النخل نصيب كبير في ذلك. فما هو لقاح النخل؟ وكيف يساعد على الحمل؟

ما هي الوضعيات المناسبة للحمل؟

لقاح النخل هو مسحوق ناعم شديد البياض يتكون من طلع النخل الذكر، ويستعمل لتلقيح النخلة. لكنّ لهذا المسحوق فوائد صحية متعددة، حيث أثبتت بعض الأبحاث التي أجريت على لقاح النخل بأنه في مقدمة المقويات للجسم لكثرة المواد الدهنية المتواجدة فيه. كما أنّه يحتوي أيضاً على هورمون الايسترون الذي ينشّط المبيض وينظّم الدورة الشهرية، ويساعد على تكوين البويضة عند المرأة. حيث أنّ له فوائد صحية أخرى إذ إنه يمنع النزيف الداخلي الذي يصيب المصابين بضغط الدم المرتفع والسكري وداء الحفر....

ما هي اعراض الحمل المبكرة؟

أمّا طرق تحضير خلطات من لقاح النخل التي تساعد على الحمل فهي كالتالي:

الخلطة الأولى:

أخلطي مقدار ملعقة كبيرة من لقاح النخل مع بعض قطرات من العسل الطبيعي جيداً لكي تحصلي على مادة سمكية، يؤخذ من الخليط مقدار حبة فول لصنع تحميلة من ثمّ توضع في الثلاجة. قبل الجماع بنصف ساعة توضع تحميلة اللقاح، ويفضل النوم عل الظهر بعد الجماع لمدّة ساعة على الأقل.

الخلطة الثانية:

للنساء اللواتي يعانين من مشاكل وضعف في التبويض القيام بحمامات مائية من طلع النخل لمدّة 10 أيام صباحاّ ومساءّ بعد الإنتهاء من الدورة الشهرية بستة أيام. طبعاً ننصحك بإستشارة الطبيب قبل الإقدام على أي خلطة كانت، فهو قادر على معرفة ما الذي يساعدك والعكس!



حاسبة التبويض

تواريخ أيام خصوبتك
تبدأ دورتك الشهرية المقبلة في
يمكنك إجراء إختبار حمل منزلي إبتداءً من
المزيد عن علامات التبويض

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

 

  حدّدي معدل طول دورتك الشهرية  

إختبار الشخصية

إختبار: إلى أي حدّ يعنيكِ الحمل؟