خلطات طبيعية لتشقير الوجه!

خلطات تشقير الوجه | خلطات للوجه

هل يزعجك الشعر الزائد في الوجه؟ هل قمت بتجربة شتّى الطرق والكريمات لإزالتها عبثاً؟ وجدنا لك الحلّ مع هخذه الخلطات والطرق الطبيعية التي ستساعدك على تشقيرها وتخفيفها من دون اللجوء إلى المواد الكميائية:

5 منتجات للأطفال تساهم في العناية ببشرتكِ!

* خلطة الطماطم: تعتبر خلطة الطماطم من أفضل الخلطات لتشقير شعر الوجه. اقطعي ثمرة الطماطم إلى نصفين، وضعي كل نصف على المنطقة المعنيّة لمدة 10 دقائق ، ثم اغسلي مكانها بالماء البارد، كرري العملية عدة مراتٍ إذا لزم الأمر ، حتى تحصلي على النتيجة المرجوة .

* الليمون والعسل: أخلطي عصير الليمون مع ملعقة من العسل وإدهني الخلطة على وجهك وأتركيها على وجهك لمدة 20 دقيقة، ثم إغسليها بالماء الفاتر. كرّري هذه العملية 3 مرات في الأسبوع لمدّة شهر على الأقلّ وستلاحظين الفرق! ولكن إحذرى من أن تستخدمي هذه الخلطة إذا كنتِ من ذوات البشرة الحساسة.

* الحليب: ضعي خلطة من الحليب والزبادي على المنطقة المراد تشقيرها. الأحماض الموجودة في الحليب واللبن ستساعدك على تفتيح الشعر وتنعيم بشرتك. اتركي الخلطة على وجهك لمدّة 10 دقائق و من ثمّ إغسلي وجهك بالماء البارد. كرري هذه العملية 3 مرات في الأسبوع حتّى تحصلي على أفضل النتائج.

* الشمس: الشمس تساعد على تشقير البشرة. عرّضي بشرتك لأشعة الشمس بعد الساعة الثالثة ظهراً لمدّة 30 دقيقة وإحصلي على النتائج المرجوّة.

11 خلطة طبيعية لعلاج التشققات!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟