خلطات تبيض الجسم والبشرة بسرعة

خلطات تبيض الجسم والبشرة بسرعة

إذا كنت تبحثين عن أفضل خلطات تبيض الجسم والبشرة بسرعة إذاً جئت إلى المكان الصحيح إذ سنساعدك اليوم من خلال تقديم أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

خلطات تبيض الجسم والبشرة بسرعة

  • خلطة صفار البيض والموز وزيت الزيتون: من أجل تحضير هذه الخلطة عليك التأكد من تحضير صفار بيضة وثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وحبة من الموز. أما طريقة تحضير هذه الخلطة فسهلة جدًّا وتكون من خلال خلط المكونات المذكورة مع بعضها ودهنها على البشرة وتركها بمجة نصف ساعة تقريباً قبل إزالتها بالماء البارد.
  • خلطة السكر والليمون وزيت الزيتون: يمكنك ايجاد المكونات التي تحتاجين إليها من أجل تحضير هذه الخلطة في المطبخ إذ كل ما تحتاجين إليها هو نصف كوب من السكر الأبيض الخشن ونصف كوب من عصير الليمون وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقتاين كبيرتان من الخميرة. من أجل تحضير الخلطة، قومي بخلط المكونات سوياً من دون زيت الزيتون وثم قومي بإضافة هذا المكون الأخير بشكلٍ تدريجي وستحسلين على عجينة متماسكة، قومي بوضعها على المكان التي تريدين تفتيحه لمدة 15 دقيقة مع التأكد من أن البشرة مبللة. بعد انتهاء الوقت، قومي بتنظيف هذه المنطقة بالمياع الفاترة وتأكدي من إعادة تكرار الخطوات ذاتها يومياً لمدة أسبوع.
  • خلطة عصير الليمون والنشا: هل سمعت يوماً بهذه الخلطة لتبييض البشرة؟ المكونات المستخدمة هي نصف كوب من عصير الليمون و4 ملاعق من نشا الذرة. وطريقة التحضير تكون من خلال خلط المكونان سوياً ووضعها على المنطقة التي تريدينها لمدة 20 دقيقة تقريباً. ثم قومي بإزالى الخلطة بالمياه الفاترة وأعيدي تكرار الخلطة يومياً لـ4 أيام على التوالي.

ما الذي تنتظرينه؟ إن الخلطات التي قدمناها لك سهلة التحضير ولا تتطلب الكثير من المجهود والوقت.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟