حيل مفيدة وإستعمالات ولا أغرب لبلسم الشعر!

استعمالات غريبة لبلسم الشعر

بعد الاستحمام بالشامبو، تمد المرأة بلسم الشعر لترطيب أطراف شعرها معتقدةً أنها الوظيفة الوحيدة لهذا المستحضر رغم أن إستعمالاته تتخطى المعقول. إكتشفي مع "عائلتي" خمس إستخدامات مفاجئة لبلسم الشعر:

حقائق غريبة عن إستعمالات الممحاة المتعددة

*بلسم الشعر مزيلٌ فعال للمكياج:

بما أنه مكوّن من مواد ناعمة على الشعر تعمل على إعادة ترميمه بغضون دقائق، يتمكّن مرطب الشعر من إزالة المكياج بنعومة تامةً ومن دون التسبب بأي أعراضٍ جانبية.

*بلسم الشعر يعيد رونق الأقمشة الصوفية المنكمشة:

تتعرض الملابس بعد غسلها لانكماشات مزعجة لا نقوى على تصحيحها وإعادتها كما كانت إلا أن بلسم الشعر كفيلًا بإتمام هذه المهمّة.

7 استعمالات غريبة ومفيدة للقهوة!

*بلسم الشعر لإزالة آثار اللاصقات الطبية:

تترك اللاصقات الطبية أثرًا مزعجًا ومؤلمًا خاصةً إذا وضعت في أماكن محيطة بالشعر كيديّ الرجل، شعر المرأة، الأماكن الحساسة وغيرها. بواسطة قطنة مبللة ببلسم الشعر، إفركي المنطقة وإحرصي أن تكوني قد تخلّصت نهائيًا من آثار اللاصقات الطبية.

5 حيل لاستعمالات غريبة لبودرة الأطفال!

*بلسم الشعر لتنظيف فراشي المكياج:

يعدّ بلسم الشعر من المستحضرات الناعمة على شعيرات الفراشي التي تتأثر بشكلٍ أو بآخر بالشامبو. من هنا، يفضّل نقع فراشي المكياج لمدة ساعة تقريبًا ومن بعدها غسلها بالماء.

*بلسم الشعر منعّم للأقمشة:

تضعين قطرات من المستحضرات المنعّمة للأقمشة وتفكّرين بطريقة لإستبدالها؟ إليك بلسم الشعر الذي لا يترك أي بقع عالقة على الأقمشة. تلك كانت الإستعمالات المختلفة لبلسم الشعر والتي تغنيك عن مستحضرات متعددة! جرّبيها وشاركينا رأيك بها.



إختبار الشخصية

هل تعتنين جيّداً بشعرك؟