حيل لتكبير الشفاه الصغيرة

حيل لتكبير الشفاه الصغيرة

بعد موجة تكبير الشفاه بواسطة البوتوكس وسواها من التقنيات الجديدة والحقن الغريبة، شهد العالم على أخطاءٍ فاضحة في ما يتعلّق بتجميل الشفاه التي تارةً تنتفخ من جهةٍ أكثر من الأخرى وطورًا تصبح مائلة كشفاه النجمة إليسا التي أجرت عشرات العمليات التجميلية لترمم شفاهها. لتفادي هذه الأخطاء، أصبح بإمكانك تكبير شفاهك من خلال هذه الخطوات:

خلطات طبيعيّة مضمونة لتكبير الشفاه في المنزل!

1 أحمر الشفاه المكبّر للشفاه: أطلقت الماركات العالمية مستحضرات لنفخ الشفاه وتعبئتها من الوسط بطريقة طبيعية وخفيفة. مفعول هذا المستحضر لا يدوم طويلًا إلا أنه يزيد من حجم الشفاه بشكلٍ ملحوظ. لذا ضعي هذا المستحضر على شفاهك وإتركيه ريثما تنتهين كليًا من وضع الفونديشن. 2 مدّي الكونسيلر على شفاهك إذ إن تفتيح المنطقة المحيطة بالشفاه تعدّ من التقنيات التي يرتكز عليها خبراء التجميل وهو ما يسمى بالـ Countouring.

تجنبي هذه الأمور عند إستعمالك قلم تحديد الشفاه

3* حددي شفاهك بقلم شبيه بلون أحمر الشفاه لتحصلي على رسمةٍ متقنة ولئلا يظهر الفرق بين شكل الشفاه الحقيقي والشكل الجديد.

3 طرق سهلة لتقشير الشفاه

4* لوّني شفاهك بأحمر الشفاه وإضغطي عليها  بواسطة محرمة لتثبيت اللون والتخلص كليًا من الكمية الزائدة. بهذه الطريقة ستحصلين على شفاهٍ كبيرة، ممتلئة ومرطبة أما النصيحة التي سأقدمها إليك فهي عدم وضع الغلوس أو ملمّع الشفاه لأنه سيفضح الحيلة التي قمت بها حيث أنه سيبرز الشفاه من الوسط ويكشف عن رسمة الكونتور.



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟