4 حيل لتفادي مشكلة احتكاك الفخذين المسببة للإسوداد!

حيل لتفادي مشكلة احتكاك الفخذين المسببة للطفح والإسوداد

خصوصاً خلال الطقس الحار، قد تواجهين كحال الجميع مشكلة التعرّق المفرط، وبالتحديد في المواضع التي لا تتم تهوئتها بالشكل الكافي. أضيفي إلى ذلك إرتداء الفساتين والتنانير، مع القليل من الوزن الزائد الذي يتسبّب بتلامس فخذيكِ ببعضهما، وها أنتِ تواجهين نوعاً من الطفح الجلدي والتسلّخ المؤلم، ناهيكِ عن الإسوداد في البشرة على المدى البعيد...

فكيف تقين نفسكِ من هذه المشكلة الشائعة؟ إليكِ في هذا السياق بعض الحيل التي ستساعدكِ على تفاديها:

  • السراويل القصيرة تحت الفساتين: إلجئي إلى السراويل القصيرة القطنية والتي تتيح لبشرتكِ بالتنفس وقومي بإرتدائها تحت الفساتين والتنانير لتفادي التعرّق، وإمتصاصه، بالإضافة إلى منع الإحتكاك ما بين بشرة الفخذين الداخلية من كلّ جهة.
  • بودرة الأطفال: من جملة الإستعمالات الغريبة لبودرة الأطفال، بإمكانكِ اللجوء إليها في حال كان فخذيكِ يتلامسان، وذلك لتفادي الإحمرار والطفح الجلدي المؤلم. طبّقي الكمية التي تريدينها على مكان الإحتكاك، ولكن تأكّدي من الإغتسال جيداً من آثار البودرة قبل النوم كل ليلة لتفادي انسداد المسام.
  • مزيل التعرق: ومن قال إن إستعمال مزيل التعرّق حكر على منطقة الإبطين؟ تستطيعين تطبيق "الرول أون" أو "الستيك" على منطقة الفخذين الداخلية لتخفيف الإحتكاك وتقليل التعرّق المسبّب للإسوداد.
  • خسارة الوزن: حاولي قدر الإمكان التقليل من وزنكِ، لتنحيف منطقة الفخذين، ما يقلّص من مشكلة الإحتكاك. بإمكانكِ اللجوء أيضاً إلى خلطات طبيعية لتنحيف الفخذين في هذا السياق.

لا تتردّدي في تجربة إحدى هذه الحيل أو التنويع فيما بينها، لتحافظي على راحتكِ وإنتعاشكِ صيفاً خصوصاً عند إرتداء الفساتين!

إقرئي المزيد: خلطات طبيعيّة تخلّصكِ من الإسوداد ما بين الفخذين!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!