5 حيل لإزالة النصرات من الجلد من دون ألم!

حيل لازالة النصرات من الجلد من دون الم

من منّا لم تدرك يوماً الشعور المزعج كما المؤلم لدخول نصرات الخشب الرفيعة في الجلد؟ وفي حين أن الطرق التقليدية لإزالتها ليست مضمونة تماماً كإستعمال الملقط، وقد تكون مؤلمة ودقيقة، مثل إستعمال الإبرة، نأتيكِ بحلول منزلية بديلة لا تخلو من السهولة وخالية تماماً من الألم... إكتشفيها معنا:

طريقة البايكنغ صودا: قومي بمزج مقدار ملعقة كبيرة من البايكنغ صودا مع كمية كافية من الماء لتكوين معجون. طبّقي هذا الخليط على موضع النصرة ولفّيها بضمادات جراح فوق المعجون، ثمّ إنتظري لمدّة 24 ساعة حتّى تصبح النصرة مرئية في شكل كبير وسهلة الإزالة بواسطة الملقط.

طريقة الشريط اللاصق: بكلّ بساطة، ضعي الشريط اللاصق على موضع النصرة والصقيه جيّداً ثمّ إنزعيه بسرعة وذلك بالإتجاه المعاكس لإنغراز النصرة. طريقة الغراء: طبّقي القليل من الغراء الأبيض على إصبعكِ فوق موضع النصرة، إنتظريه حتّى يجفّ تماماً ثمّ قومي بتقشيره لتزال النصرة بكلّ سلاسة معه!

للمزيد: 5 إستعمالات مفيدة للغراء خارجة عن المألوف!

طريقة الخبز والحليب: قومي بغلي القليل من الحليب داخل وعاء على النار، وأضيفي إليه قطعة من الخبز. أتركي المزيج ليبرد قليلاً حتّى تصبح حرارته محمولة، ثمّ ضعي قطعة الخبز المنقوعة على موضع النصرة وثبّتيها بواسطة ضمادة. إنتظري حتّى يجفّ الخبز، وانزعيه لنتيجة مثاليّة.

طريقة البطاطس: قومي بقصّ شريحة رفيعة من البطاطس النيئة، تطبقينها على مكان النصرة لمدّة ساعة أو أكثر، لتصبح سهلة الإزالة من دون أي ألم.