حيل سهلة وسريعة تزيدك جمالًا وأنوثة!

حيل سهلة وسريعة تزيدك جمالًا وانوثة

هل تعلمين أن الأموال الطائلة التي أنفقتها سابقًا على مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة كان بإمكانك الإستفادة منها بأمور أخرى لأنك ببساطة تمتلكين مستحضرات طبيعية في منزلك وفي متناول يديك توازي وقد تفوق بمفعولها مستحضرات التجميل هذه؟

ما هي هذه الأغراض المنزلية وكيف تؤدي دورًا جماليًا بالإضافة الى دورها الأساسي؟ اليك الجواب في هذا المقال من عائلتي.

الليمون الحامض

حيل سهلة وسريعة تزيدك جمالًا وانوثة

الليمون الحامض دواء طبيعي وفعال للغاية لإزالة الرؤوس السوداء. قومي بتقطيع حبة الليمون من النصف واعصري قطرات على الرؤوس السوداء التي تريدين إزالتها.

زيت الزيتون

حيل سهلة وسريعة تزيدك جمالًا وانوثة

شعرك جاف ومتقصف؟ عوض اللجوء الى مستحضرات باهظة الثمن، ما عليك سوى وضع زيت الزيتون قليلًا في الميكرويف حتى يصبح فاترًا ثم ضعيه على أطراف شعرك وعلى فروة رأسك لمدة 20 دقيقة، اغسليه بعدها بالماء الفاتر وثم بالشامبو كالعادة، وسترين كيف سيصبح شعرك ناعمًا وصحيًا.

قناع الأسبرين

قناع الأسبرين

ولحل مشكلة البثور او احمرار البشرة، قومي بكسر أقراص الأسبرين بإصبعك ثم ضعي معها الماء واخلطيهما ليصبحا عجينة مع ملعقة صغيرة من العسل ثم ضعيها على وجهك لـ 15 دقيقة وتمتعي بالنتائج.

حبوب القهوة مع السكر وزيت جوز الهند

حبوب القهوة مع السكر وزيت جوز الهند

أما إذا كنت تتذمرين من السيلوليت فعوضًا عن اللجوء الى كريمات وأدوية باهظة الثمن وغير فعالة الى حد كبير ايضًا، امزجي القهوة وزيت جوز الهند مع حبوب السكر وضعيها عليها. ضعي هذه الخلطة يوميًا وستلاحظين أنها السيلوليت بدأت تزول تدريجيًا.

السكر الأسمر لتقشير البشرة

السكر الأسمر لتقشير البشرة

وأخيرًا، تقشير البشرة مهم جدًا من أجل بقائها نضرة وناعمة وخالية من الشوائب، امزجي السكر الأسمر مع زيت جوز الهند وقومي بتقشير بشرتك بهذه الخلطة البسيطة.

إقرأي ايضًا: طرق العناية بالبشرة بين الحقائق والأكاذيب!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟