لماذا يقوم مصنعو أيفون بشحن هواتفهم على نظام الطيران!

حيل ذكية في الايفون

أيفون بات اليوم الهاتف الأكثر استخدامًا وانتشارًا حول العالم وعلى الرغم من شهرته الواسعة لا يزال الكثير من المستخدمين يجهلون نسبة كبيرة من مزايا الأيفون العملية والتي تسهل حياتهم بشكل كبير. لذلك ولأنك عزيزتي الأم وربة المنزل أكثر من بحاجة الى الإستفادة من هذه الحيل لتوفير الوقت في ظل انشغالاتك الكثيرة مع العائلة والأطفال، سنلقي الضوء على إحدى الحيل التي ستحتاجين معرفتها حتمًا وهي شحن هاتفك على نظام الطيران او Airplane mode ، هذه الخاصة التي يستخدمها مصنعو أيفون بأنفسهم.

لأن وقتك عزيزتي ثمين جدًا وضيق في الوقت نفسه، قد لا يتسنى لك في الكثير من الأوقات شحن الأيفون لوقت طويل وستتذمرين دائمًا من نفاذ البطارية. كل ما عليك فعله هو وضع نظام الطيران لشحن هاتفك الأيفون أسرع بمرتين عن المعتاد. وفي السياق نفسه، تجدر الإشارة الى أنه بإمكانك شحن الأيفون بشكل أسرع من خلال استخدام شاحن الأيباد.

اليك بعض الميزات الأخرى التي تسهل حياتك في هواتف أيفون:

  • إسترجاع الصفحة التي أغلقتها في سفاري بسهولة: أدخلي إلى سفاري وكأنك تودين فتح صفحة جديدة ولكن بدلًا من الضغط مرة واحدة على + استمري بالضغط حتى تبرز نافذة الصفحات المغلقة. وهكذا يمكنك ستعثرين على كافة الصفحات التي خرجت منها من دون عناء.
  • لفتح شاشة أيفون X: إلى جانب الضغط على الزر الجانبي للهاتف من أجل فتح الشاشة أو تحريك الهاتف لفتحها، فيمكنك الآن الضغط على الشاشة وفتحها بمجرد الذهاب إلى Settings ثم General ثم Accessibility . قومي من بعدها باختيار Tap to Wake لتفعيل هذه الميزة.
  • إنهاء الجملة بسهولة: إذا كنت في صدد كتابة نص ما وإدخاله وتودين إنهاء الجملة ما عليك إلا الضغط مرتين على المسطرة وبالتالي أيفون سيضع نقطة ويترك فراغًا بشكل تلقاء ولن تضطري الى القيام بذلك بنفسك.
  • خصائص جهاز التحكم بسماعات الأيفون: جهاز التحكم بسماعات الأيفون عملي جدًا، إضغطي مرة واحدة على زر الوسط لتبدأ الموسيقى او لإيقافها. إضغطي مرّتين للعبور إلى الأغنية التالية او إضغطي لثلاث مرات للرجوع إلى الأغنية السابقة.

إقرأي أيضًا: حيلة سهلة لجعل الايفون اكثر سرعة!