اشترَت علبة مناديل معقّمة وحوّلتها إلى شنطة بيبي تأخذها أينما ذهبت!

حيلة ام لتسهيل تغيير الحفاض في الاماكن العامة

لكلّ أم في هذه الدنيا حصّتها من الحيل والابتكارات التي من شأنها أن تسهّل عليها جزء من حياتها كأم. و"ليز"، رسامة الوجوه المحترفة ليست باستثناء! وفي هذا المقال من "عائلتي" سوف نستعرض الاستراتيجية الرائعة التي ابتكرتها للتعامل مع أكثر حوادث تغيير الحفاض إحراجاً وإزعاجاً!

وتقضي هذه الاستراتيجية بشراء علبة كبيرة جداً من المناديل المعقّمة المخصصة للأطفال وتحويلها إلى شنطة حفاض متكاملة، كيف ذلك؟

حيلة ام لتسهيل تغيير الحفاض في الاماكن العامة

بحسب الشروحات التي قدّمتها "ليز" على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي لقيت تفاعلاً كبيراً من قبل الأمهات أمثالها، فإن العلبة التي تبدو عادية من الخارج وتبدو للناظر إليها بأنّها مجرد صندوق بلاستيكي مليئ بمناديل معقمة وحسب، هي في الحقيقة "حقيبة بيبي" بكلّ ما للكلمة من معنى.

وكلّ ما فعلته "ليز" لتطبيق هذه الاستراتيجية هو وضع شريط مطاطيّ على غطاء العلبة (كما يبدو في الصورة أدناه) لتثبيت عبوة مناديل معقّمة صغيرة قابلة للتغيير، والحفاظ على المساحة المتبقية من العلبة فارغة وجاهزة لاستيعاب غطاء صغير عازل لتغيير الحفاض في الأماكن العامة، فضلاً عن مجموعة من الحفاضات النظيفة (يمكن أن يصل عددها إلى خسمة) وملابس نظيفة كاملة للطفل في حال حدوث الأسوأ!

حيلة ام لتسهيل تغيير الحفاض في الاماكن العامة

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الحقيبة المبتكرة ممتازة وفعالة جداً للأطفال حديثي الولادة، كونها تتسع لكلّ أغراضهم ولوازمهم الصغيرة. ولكن هذا لا يعني بأنها لا تصلح أيضاً للأطفال الأكبر سناً أو لا يمكن تعديلها لتتسع على الأقل لحفاضاتهم..

حيلة ام لتسهيل تغيير الحفاض في الاماكن العامة

ما رأيكِ بهذه الحيلة؟ وهل ستجرّبينها في المرة القادمة التي ستُضطرين فيها للخروج من المنزل مع طفلك؟ شاركينا إجابتكِ في خانة التعليقات ولا تنسي مشاركة المقال مع صديقاتكِ الأمهات لتعمّ الفائدة.

اقرأي أيضاً: استعيري هذه الأغراض من طفلكِ مرّة ولن تستغني عنها في كلّ مرّة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟