لهذا السبب المذهل خذي دائماً معكِ ورقة وقلم عند التسوق لشراء حذاء لطفلكِ!

حيلة الورقة والقلم عند تسوق حذاء الطفل

حتّى ولو كنتِ مطلعة على جدول مقاسات أحذية الأطفال المستخدمة عالمياً، قد تحتارين أحياناً أمام مختلف وحدات القياس، والفوارق ما بين ماركة وأخرى... فكيف تتأكدين من أنكِ تختارين المقاس المناسب دون الحاجة لإحضار طفلكِ معكِ؟

كلّنا نعلم كم أنّ التسوق برفقة الأطفال صعب، خصوصاً إن كانوا ما دون سنّ الخامسة... فكيف الحال لو كان لديكِ أكثر من طفل واحد؟ في هذا السياق، جئناكِ بحية بسيطة للغاية، ولكنّها مفيدة جدّاً وتساعدكِ على إنتقاء المقاس المناسب لحذاء أطفالكِ، دون الحاجة لإحضارهم!

كلّ ما تحتاجينه هو ورقة وقلم!

حيلة الورقة والقلم عند تسوق حذاء الطفل

Photos Public Domain

الأمر بهذه البساطة؛ قبل التوجه إلى السوق أو المجمع التجاري، إعمدي إلى وضع قدم طفلكِ العارية على ورقة بيضاء، وإستعيني بقلم لرسم حدودها بكلّ وضوح.

إن كنتِ أمّاً لأكثر من طفل، تستطيعين رسم حدود أقدامهم على الورقة نفسها، مع كتابة إسم ومقاس كلّ فرد منهم داخل القدم التابعة له، كما في الصورة أدناه:

حيلة الورقة والقلم عند تسوق حذاء الطفل

goodhomefairy

هكذا، ستستطيعين مقارنة المقاس الفعلي لقدم طفلكِ بوحدة القياس في المحل الذي تقصدينه للشراء، كي لا تقعي ضحية الفوارق البسيطة ولكن المهمة في المقاسات بين ماركة وأخرى.

ولكن هنا، تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الحيلة فعالة مع الأطفال الصغار، ما دون سنّ الخامسة مثلاً، أو لدى شراء حذاء يتيح لكِ تعديل الجزء العلوي منه من خلال شدّه أو توسيعه. أمّا عند شراء حذاء بقالب ثابت من كلّ النواحي، فمن الأفضل دائماً أنّ تصطحبي صغيركِ للتأكّد من أنّه لا يزعجه في موضع ما!

إقرئي المزيد: 8 خطوات ضرورية تجهلها أكثرية الأهل ويجب القيام بها قبل شراء أي حذاء للطفل!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟