جدول مقاس احذية الاطفال

جدول مقاس احذية الاطفال

عليك أن تعلمي أن اختيار الحذاء المناسب للطفل ليس أمرًا سخيفًا كما يظن البعض ويجب أن تتأكدي من اختيار المقاس الذي يناسب قدم طفلك. لذلك، سنساعدك اليوم من خلال تقديم جدول يظهر فيه مقاس احذية الاطفال الذين يبلغون ما بين عمر السنة وعمر الخمس سنوات.

اختيار مقاس غير مناسب يمكن أن يؤثر بشكلٍ كبير على سلامة نمو قدمي الطفل. ففي حال شراء حذاء مقاسه صغير، قد يمنعه هذا الأمر عن المشي واللعب والركض. في هذه الحالة، لا تتفاجي إذا لاحظت أن طفلك يفضل الجلوس من دون القيام بأي حاجة أو في حال لاحظت عدم توقفه عن البكاء.

يفضل شراء الحذاء للطفل في نهاية النهار

لقد قدمنا لك في الجدول أدناه مقاس حذاء الطفل الذي يبلغ ما بين السنة والخمس سنوات:

جدول مقاس احذية الاطفال

لكن عليك أن تعلمي أن هذه الأرقام قد تختلف حسب نوع الحذاء والماركة.لهذا السبب عليك التأكد من تجربة الحذاء على قدمي طفلك قبل شرائه. في بعض الأحيان، على الرغم من اعتقادك أن مقاس طفلك 22 EU إلا أنه قد يحتاج إلى مقاس 23 بسبب تغيير الماركة التي تشترينها عادةً. هذا وعليك أن تعلمي أنه تمامًا مثلما تلاحظين انتفاخ قدميك خلال النهار، الأمر ذاته يحدث مع الصغار. قد تتورم أقدامهم خلال فترة النهار وذلك بسبب ارتفاع درجة الحرارة الطقس أو بسبب معاناتهم من التعرق أثناء اللعب. لهذا السبب يفضل دائكًا أخذ الطفل لشراء الحذاء في نهاية النهار.

لا تنسي أنه يمكنك دائمًا استخدام الجهاز الموجود في معظم المتاجر والذي يساعدك على أخذ مقاس قدم الطفل.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟