حمية التفاح لخسارة الوزن وحرق الدهون

حمية التفاح لخسارة الوزن وحرق الدهون

رجيم التفاح الاخضر هو نظام غذائي بسيط وسهل. فهو يخلصك من سموم الجسم، ويزيد من نسبة الأيض الخاصة بك، ويساعدك على فقدان الوزن. إضافةً إلى أنّ التفاح غني بالفيتامينات والمعادن والألياف. إليك حمية التفاح الأخضر لخمسة أيام.

*اليوم الأول: تناولي التفاح الأخضر على الفطور والغذاء والعشاء. وأحرصي على ألا تتخطى الكمية كيلوغرام ونصف.

*اليوم الثاني: تناولي تفاحة أو إثنتين خلال وجبة الفطور والعشاء. أمّا وجبة الغداء فتكون مكونة من تفاحة مع سلطة خضار خضراء مع شريحتين من الجبنة القليلة الدسم.

*اليوم الثالث: على الفطور تناولي تفاحة مع شريحة واحدة من الخبز، أما الغداء فتناولي تفاحة وسلطة خضار خضراء مع الجزر والبصل. وتفاحة واحدة على العشاء.

*اليوم الرابع: يمكنك تناول رغيف خبز كامل مع شريحة جبنة قليلة الدسم وتفاحة واحدة، من ثم على الغداء تناولي سلطة من الخضار المسلوقة ما عدا البطاطس و200 غرام من سمك التونة مع الليمون. أما العشاء فكوب من الحليب الخالي من الدسم مع الحبوب الكاملة وتفاحة.

تخلصي من الوزن الزائد مع ريجيم الموز

*اليوم الخامس: الفطور يتكون من بيضة مسلوقة وشريحة خبز وتفاحة، أمّا الغداء يتكون من سلطة الخضار النيئة و 200 غرام من لحم البقر أو الدجاج المشوي. وعلى العشاء تناولي التفاح. خلال النظام الغذائي هذا، عليك أن تشربي على الأقل 2 لتر من المياه يومياً. وتبتعدي عن الأطعمة التي تحتوي على الدهون. إذا ثابرتِ وقمتِ بهذا النظام الغذائي ستلاحظين كيف أنك ستخسرين الوزن.

كيف تخسرين الوزن مع حمية البيض؟



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟