حملت مرتين وبتوأمين وهي تستخدم وسيلتي منع حمل مختلفتين!

حملت مرتين وبتوأمين وهي تستخدم وسيلتي منع حمل مختلفتين

لا شك في أنّ إيما وزوجها باور هما ثنائي مميز للغاية، لأنهما أبوين لأربعة أطفال من حملين وحيدين أنجبت إيما في كل منهما توأمين. لكن المفارقة أن كلا الحملين لم يكن مخطط له.

فإيما البالغة 30 عامًا حينها كانت تستخدم وسائل منع الحمل في كلا الحملين في الوقت الذي تكون فيه حظوظ حدوث الحمل متدنية جدًا لتصل الى حالة من بين 3 مليارات حالة.

كانت إيما تتناول حبوب منع الحمل عندما حملت بتوأمها الأول كونور وكايل والذين يبلغان 10 أعوام اليوم. وتقول إيما أنها أصيبت بالصدمة عندما علمت بأنها حامل، هي التي كانت تتناول حبوب منع الحمل بانتظام.

وبعد ولادة الطفلين وهما بصحة جيدة، قرر الثنائي اعتماد وسيلة مضمونة أكثر لمنع الحمل وهي مانع الحمل المزروع أي أنبوب البروجستين الذي يتم إدراجه تحت الجلد والذي من المعروف عنه أنه فعال بنسبة %99.

لكن وبعد 5 سنوات تفاجأ الثنائي مرة أخرى بحمل إيما للمرة الثانية ولكن صدمتهما تكررت مجددًا اذ إنها لم تكن حاملًا بطفل واحد بل بتوأم آخر تمامًا كما حدث معها في المرة الأولى، في حالة أخرى من بين حالات الحمل النادرة في العالم مع استخدام وسائل منع الحمل.

وبعد ولادة الطفلتين، خضعت إيما لعملية تعقيم وزوجها لعملية قطع القناة الدافقة لضمان عدم حدوث خطأ آخر غير متوقع، لكنهما بحسب إيما أكثر من سعيدين بإنجابهما لأطفالهما الأربعة حتى ولو شكلوا مفاجأة كبيرة في مجيئهم!

إقرأي أيضًا: أم تخسر طفلها بسبب علاج منزلي شائع وتنشر قصتها لتوعية الأمهات حول العالم!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج