حلّلي شخصيّتكِ من خلال فصيلة دمك!

حلّلي شخصيّتكِ من خلال فصيلة دمك!

كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن نظريات عديدة، تربط خطوط شخصيّتكِ بفئة دمكِ، فهل هي صحيحة؟ وفي حين إختلفت الآراء حولها وغاب الإثبات العلمي عنها، لوحظت فعلياً نسبة عالية من تطابق السمات الواردة مع فئات الدم حسب هذه التحليلات المتداولة... فهل تنطبق عليكِ؟ إجابتكِ تهمّنا في خانة التعليقات!

فئة الدم A:

عقلانيّة، جدّية، هادئة وباردة الأعصاب، تتميّز صاحبة فئة الدم A بشخصية متماسكة، توحي بالثقة وتكون محلّ إتّكال للغير، إلّا أّنّها عنيدة. تخطّط لكلّ شيء قبل أوانه وتأخّذ عملها على محمل الجدّ. إنّها إنسانة عادلة، تحاول دائماً مواجهة أيّ حالة بالطريقة الأمثل. تعمل على كبت مشاعرها وإبقائها لنفسها، خصوصاً مع الذين لا يشاركونها آراءها، ولا تظهر أحاسيسها إلّا للأشخاص الذين ترتاح معهم إلى حدّ كبير.

فئة الدم B:

تميل صاحبة فئة الدم هذه إلى الفضول المفرط في كلّ ما يدور من حولها، كما أنّها سريعة الغضب والإنفعال في حال لم تجرِ الأمور حسب إرادتها. عادة ما تتمتّع بدوافع قويّة للتفوّق والإبداع في كلّ ما تخطّط له، ولكّنها تميل نحو إهمال بعض الأشياء الأخرى في سبيل الامور التي تركّز عليها في الوقت الحالي. بالتالي، فهي تفشل أو تجد صعوبة في التعامل مع عدّة أمور في الوقت نفسه. تميل هذه الشخصيّة إلى الوحدة والإنعزال عن الآخرين.

للمزيد: كيف تتخلّصين من الوحدة؟

فئة الدم AB:

عادة ما تكون صاحبة فئة الدم هذه حساسة وعاطفيّة إلى حدّ كبير، حتّى أنّها تتعاطف مع الآخرين وتتعامل معهم بحذر، مع الاخذ دائماً بعين الإعتبار وجهة النظر الأخرى. تتوه بسرعة بين الأفكار المتشابكة، كما ينظر البعض إليها بأنّها صاحبة شخصيّتين، لأنّها تخفي طباعها الحقيقيّة عن الغرباء. قد تكون إحتماعيّة وتمتلكِ الكثير من الأصدقاء، إلّا أنّها دائماً ما تحتاج إلى بعض الوقت بمفردها.

فئة الدم O:

يمكن تلخيص شخصيّة صاحبة هذه الفئة بأنّها دائماً "مشجّعة الفريق"، حيث تميل إلى الإتباع أكثر من القيادة، تتقبّل الخطّة كما هي، وتنفذها وحدها من دون اعتراض. تتمتّع بكرم كبير وقلب طيب، ما يجعلها محبوبة من قبل معظم الأشخاص من حولها. تتأقلم بشكل سهل مع التغيّرات كما أنّها طيّعة، تتأثّر بالآخرين من حولها كما بالشخصيّات المهمّة والمرموقة في محيطها. تعتبر محلّ ثقة للآخرين، ولكنّها ترتكب أحياناً بعض الأخطاء نتيجة لتشتّت تركيزها.

هل تعلمين أنّ لكل فئة دم رجيم خاص بهاإكتشفيه على هذا الرابط!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!