حليمة بولند تفوز بلقب جديد يضاف الى القابها السابقة!

لقب جديد يضاف الى تاريخ حليمة بولند!

منح المنتدى العربي للثقافة والسلام برئاسة سفير المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان نور الحراكي الإعلامية الكويتية حليمة بولند لقب سفيرة النوايا الحسنة والسلام بعد أن احتلت المرتبة الأولى لحملة المنتدى الإعلامية عبر تطبيق سناب شات.

وفي السياق نفسه، أشار سفير المنظمة الدولية نور الحراكي من خلال بيان صحفي له أن الإعلامية الكويتية حليمة بولند تمكنت في خلال فترة وجيزة من احتلال مركز مرموقٍ على الساحة الاعلامية العربية وبخاصة على نطاق الخليج العربي مؤكدًا أن حليمة بولند إعلامية مميزة للغاية وقد عملت في مشوارها الإعلامي على تقديم رسالة راقية الى الشعوب العربية بشكل خاص.

هي التي ساهمت أيضًا بفضل رسالتها الإعلامية في بناء الوعي العربي الى حد كبير فضلًا عن أنها أدت دورًا كبيرًا في تعزيز ثقافة القيم الحسنة والسلام بين المشاهدين العرب.

وقد أشار الحراكي أيضًا الى أنّ البرامج التي قدمتها حليمة بولند تهدف إلى إيصال رسالة سامية وراقية تهدف أولًا الى تشكيل وعي عربي شامل ولذلك فهي تستحق لقب سفيرة النوايا الحسنة بجدارة إزاء الدور الكبير الذي أدته في دعم قضايا المجتمع العربي والارتقاء به نحو حاضر ومستقبل أفضل.

وأخيرًا، تجدر الإشارة الى أنها ليست المرة الأولى التي تكون فيها المرأة العربية وجهًا للنوايا الحسنة فقد كانت في وقت سابق بعض النجمات العربيات للسلام عنوان أبرزهن نانسي عجرم، صفية العمري، ماجدة الرومي وكثيرات مثّلن المرأة العربية خير تمثيل!

للمزيد: بالصور: فنانات عربيات يستعرضن جمالهن في فترة الحمل!



3a2ilati

خطأ 500

عذراً! هذه الصفحة غير متوفّرة

تأكدي من العنوان وحاولي مرّة أخرى

العودة إلى الصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج