6 حقائق تميز مواليد شهر آب أغسطس عن غيرهم من المواليد!

حقائق عن مواليد شهر آب أغسطس

هل تعلمين أنّ الشهر الذي يولد فيه الفرد والبرج الذي ينتمي إليه ينعكسان بشكل مباشر على شخصيته وطباعه؟ وانطلاقًا من هنا ومع بداية شهر آب أغسطس سنتوجه تحديدًا لمواليد هذا الشهر لنعرض أبرز الحقائق المذهلة التي تميزهم عن غيرهم من مواليد أشهر السنة المتبقية. بعد أن تعرفنا في وقت سابق على الأبراج المحظوظة في شهر تموز يوليو!

  • أنت من مواليد شهر آب أغسطس؟ إذًا أنت إمرأة مغامرة من الصف الأول، أكثر ما يستهويك في الحياة هو المخاطرة والمجازفة لذلك قد تتعرضين في الكثير من الأحيان الى بعض الحوادث الجسدية الناجمة عن ذلك.
  • يميل مواليد هذا الشهر الى الإعتقاد أنهم دائمًا على حقّ ولا يخطئون البتة، وأحيانًا يجد من حولهم صعوبة في مناقشتهم اذ من الصعب جدًا إقناعهم بوجهة نظر مختلفة عن ما يرونه هم صائبًا!
  • لعل مواليد شهر آب أغسطس هم الأسرع غضبًا ومن السهل جدًا إثارة حفيظتهم، تتم إثارة مواليد هذا الشهر بكلمة واحدة الا أنّ طيبة القلب التي يتمتعون بها تجعل نارهم تنطفئ في غضون ثوانٍ.
  • يميلون الى كتابة ما يشعرون به عوضًا عن المواجهة شفهيًا، اذ لا يرتاحون للتعبير عن مشاعرهم وجهًا لوجه ولا يتمتعون بالجرأة الكافية لذلك!
  • إهدار المال والتبذير أكثر ما يكرهه مواليد هذا الشهر لكن ذلك لا يعني أنهم بخلاء بل على العكس الا أنهم يجدون صعوبة كبيرة في طلب المال والمساعدة من أحد ومستقلون بطبعهم!

هل تنطبق هذه الحقائق عليك عزيزتي المولودة في هذا الشهر؟ أخبرينا في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا: 6 حقائق غريبة تميز مواليد شهر حزيران يونيو عن غيرهم!