6 حقائق غريبة تميز مواليد شهر حزيران يونيو عن غيرهم!

حقائق غريبة تميز مواليد شهر حزيران يونيو

ولدت في الشهر السادس من السنة؟ إذًا أنت تنتمين إما الى برج الجوزاء او الى برج السرطان. لكن في كلتا الحالتين تتمتعين ببعض الخصائص التي تميّز مواليد هذا الشهر عن غيرهم من مواليد السنة.

وبعد أن أطلعنا في وقت سابق من ولدوا في الشهر الخامس على حقائق تميز مواليد شهر مايو، ها قد حان دورك عزيزتي المولودة في شهر حزيران يونيو!

  • يصابون أكثر من غيرهم بالزكام: قد يكون الأمر غريبًا بعض الشيء لكن الإصابة بالزكام بكثرة أمر يجمع بين جميع مواليد شهر حزيران يونيو. ما من تفسير علمي لذلك لكن الأرجح حبهم لشرب المشروبات الباردة او تناول المثلجات باستمرار هو وراء اصابتهم بالرشح بكثرة.
  • لا يحبون على الإطلاق البوح بمشاعرهم: يجد مواليد شهر حزيران يونيو صعوبة كبيرة في التعبير عن مشاعرهم او البوح بها، هم في المقلب الآخر أشخاص بمنتهى الحساسية وعاطفيين الى أقصى الدرجات، وما أسهل من ذرف الدموع بالنسبة اليهم.
  • التردد: هو العنوان الأبرز في شخصية هؤلاء المواليد، يجدون صعوبة كبيرة في اتخاذ القرارات وبخاصة المصيرية منها، لذلك نراهم يلجأون الى أي كان لمساعدتهم في اتخاذ القرارات.
  • مهارات خيالية في النقاش: يتمتع مواليد حزيران يونيو بمهارات خيالية في النقاش، يحبون الدخول في سجالات والتحدث بمواضيع شائكة وغالبًا ما يكون لديهم قدرة كبيرة على الإقناع.
  • لا يتعافون بسهولة من الأزمات: يستغرق مواليد شهر يونيو وقتًا كبيرًا للتعافي من الأزمات وبخاصة العاطفية منها ويعاز ذلك الى شخصيته الحساسة والرقيقة.
  • عنيدة بامتياز: وأخيرًا، وإن كنت قد ولدت في هذا الشهر عزيزتي فأنت انسانة عنيدة بامتياز لكنك تتمتعين بروح الدعابة وتعرفين جيدًا كيف تتوددين الى الآخرين وهذا ما يجعلك محبوبة من الجميع.

إقرأي أيضًا: 5 حقائق غريبة لا يعرفها الكثيرون عن مواليد شهر نيسان ابريل!