هذه هي الأبراج الـ3 الأكثر حظًا لشهر تموز يوليو!

الابراج الاكثر حظا لشهر تموز يوليو

مع نهاية شهر حزيران يونيو ولأننا قد أقبلنا على شهر جديد، تبدأ التكهنات لما سيحمله الشهر المقبل من مفاجآت سارة وأخبار مهمة للأبراج الفلكية، وبعيدًا من كل التطورات التي ستطرأ على الأبراج كافة، اليك أكثر 3 أبراج حظًا لهذا الشهر، من تكون وهل يكون برجك من بينها؟ إكتشفي معنا!

برج الحمل

يحمل لك هذا الشهر فرصًا ثمينة للنجاح والتألق، تحققين أهدافًا لطالما سعيت من أجلها، لكن الطريق الى ذلك لن تكون سهلة بل تتطلب منك مجهودًا كبيرًا حتى تتحقق. إن كنت تبحثين عن عمل أو تحاولين تغييره، فهذا هو الشهر المناسب لوضع الأسس وبدء المناقشات.

يطمئن بالك لعودة العلاقات من جديد، وبخاصة بعد تاريخ 21 يوليو، قد تتلقين إتصالًا مفاجئًا، تزداد فرص اللقاءات مع نهاية الشهر.

برج الأسد

أنت على مواعد مع مفاجآت سارة ومفصلية، يحدث تغيير كبير في حياتك قد يسبب لك بعض الإضطراب ولكنه لن يعود عليك سوى بالفائدة والسعادة على حدّ سواء. في هذا الشهر ستعيدين التفكير في بعض الأمور وتتخذين قرارات بشأن مواضيع أجّلت حسمها في وقت سابق.

في المقلب الآخر، تتخذين قرارات هامة جدًا على الصعيد العاطفي، فتشهد حياتك منعطفًا كبيرًا!

برج السرطان

في هذه الفترة من السنة ستزيد حيويتك عزيزتي امرأة السرطان وتزدادين تألقًا وتفاؤلًا وطموحًا. تتمتعين بثقة كبيرة في نفسك وتنشرين طاقة إيجابية لمن حولك. ترتاحين بشكل نهائي من مسألة أثقلت كاهلك في الأشهر السابقة وتقبلين على مشروع مهم جدًا في حياتك المهنية.

وفي هذه الفترة أيضًا تميلين للاندفاع بسرعة متخطيةً كل العقبات وستتجاوزين مخاوف لا أساس لها!

إقرأي أيضًا: هذه هي الأبراج الأكثر حظًا في الحب في العام 2018!