حركات يعتبرها الزوج مثيرة ولكنها تزعج المرأة!

حركات يعتبرها الزوج مثيرة ولكنها تزعج المرأة

هل كنت تعلمين أن هناك العديد من الحركات التي يقوم بها الزوج ظنّاً منه أنّها مثيرة بينما تجدها المرأة في الحقيقة مزعجة وغير جذابة؟ إكتشفي في هذا المقال ما هي أبرز هذه الحركات:

  • حين يحاول الزوج أن يقلّد رقص زوجته: إن المرأة لا تجد هذه الحركة مثيرة أبداً، إنما تشمئز من هذه الطريقة التي يحاول الزوج من خلالها أن يثيرها.
  • حين يسألك عن رأيك بالخطوات التي يقوم بها أثناء العلاقة الحميمة: إن المرأة لا تجد هذا السؤال مثيراً أبداً. فإن كانت تستمتع بالعلاقة الحميمة، سيظهر ذلك على ملامح وجهها وتحركاتها أثناء العلاقة.
  • حين يزيل الرجل كل الشعر الزائد من جسمه: إن الشعر الزائد هو دليل رجولة وقوة ما يجذب الزوجة. لذا ننصح الزوج بعدم إزالة الشعر الزائد للحفاظ على الإثارة في الفراش.
  • الإفراط في الرومانسية: ما هي انواع الرجال التي تجذب المرأة؟ ما من شك بأن المرأة تحب الرجل الرومانسي ولكنها لا تنجذب إلى الرجل الذي يتصرّف معها برومانسية مفرطة. فهي تحب أن تشعر برجولة الزوج أثناء العلاقة.
  • حين يقترح عليك وضعية غير مريحة بالنسبة إليك: يعتقد الزوج أنه يستطيع أن يجذبك من خلال إعتماد وضعية جديدة ولكنه قد لا يدرك أن هذه الوضعية قد تكون مزعجة أو غير مريحة بالنسبة إليك.

إقرئي أيضاً: دراسة تكشف العمر الأنسب للإستمتاع بالعلاقة الحميمة



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎