تشكين أن صديقتك المقربة تغار منك؟ راقبي حركات جسدها!

حركات جسد الصديقة التي تغار منك

تمامًا كأي علاقة أخرى قد تكون الصداقة أحيانًا من أفضل العلاقات وأحيانًا قد تصبح هذه الصداقة عبئًا وتسيئ الى راحة الفرد النفسية وبخاصة اذا كان الصديق مزيّفًا. في وقت سابق عرضنا لك العلامات التي تؤكد لك انهيار علاقتك بصديقتك ، ولكن من جهة أخرى ان كنت تشكين أن صديقتك المقربة تغار منك، فما عليك سوى أن تراقبي حركات جسدها!

تقاطعك دائمًا أثناء الحديث

ان كانت صديقتك تقاطعك دائمًا أثناء الحديث وبخاصة عندما تكونين بصدد سرد قصة حدثت معكما لشخص آخر لتصبح هي محور اهتمام الآخرين فاعلمي انّ هذه الصديقة تغار منك بشكل كبير.

تتغير نبرة صوتها عندما تخبرينها بخبر سار يخصك!

بحسب خبراء لغة الجسد نبرة الصوت تخبر الكثير عن صاحبها، ومن الصعب جداً إخفاء المشاعر من خلال تغيير هذه النبرة. الصديقة الغيورة ستتغير نبرة صوتها وتصبح أعلى عندما تقولين لها خبرًا سارًا يخصك! فعوضًا عن ان تفرح لك لن تستطيع إخفاء مشاعر الغيرة منك.

via GIPHY

تقلد حركاتك التي تنتقدها

أتلاحظين أنها تقلد ضحكتك وهي تنتقدك دومًا عليها؟ تنتقد ذوقك في الملابس ثم تشتري الملابس نفسها او ملابس تشبهها؟ لا شك اذًا في أنّ صديقك تغار منك بشكل كبير.

via GIPHY

الإبتسامة الزائفة

تخبرينها بما يفرحك وترينها بالكاد تستجيب وتبادلك ابتسامة زائفة لأنها لا تستطيع التحكم بانفعالاتها وغيرتها منك.! صديقتك التي تتصرف بهذه الطريقة تغار منك.

via GIPHY

لغة العيون

وأخيرًا، ولأن لغة العيون هي أبلغ من الكلام، ستكتشفين فورًا الصديقة التي تغار منك من عيونها. ففي عيونها ستبدو لك غير مهتمة بحديثك، تراقبك باستمرار، تنظر اليك من رأسك الى قدميك!

via GIPHY

إقرأي أيضًا: أنتِ تحتاجين حتماً إلى صديقة "لئيمة"، ولهذا السبب المفاجئ!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!