حركات يقوم بها تكشف خيانته لك!

خيانة الزوج

هل تشعرين بأنّ تصرّفات زوجك قد تغيّرت وتشكّين في خيانته لك؟ ما عليك سوى مراقبة "حركات جسده" لتتبدّد شكوكك. إليك أبرز تصرفات وحركات الزوج لدى قيامه بالخيانة في هذا المقال من عائلتي:

  • يتفادى بقاءكما بمفردكما: عندما ينخرط الزوج في علاقة مع إمرأة أخرى يحاول قدر المستطاع تفادي بقاءه معك في غرفة واحدة، وهذا مؤشر الى أنّ شيئًا ما يحدث لذا ابدأي بالتفكير في كلّ الإحتمالات.
  • يتوقفّ عن مغازلتك وتقبيلك: قد يكون التقبيل والمغازلة من الأمور البسيطة في العلاقة بين الزوجين ولكنهما من أساسيات نجاج الزواج وإبقاء التناغم بينهما. فإذا لم يعد زوجك يبادلك الإطراء ويعبّر لك عن حبّه بهذه الحركات فلا بدّ لك أن تشعري بأنّ امرأة أخرى تتمتّع بها مكانك.
  • لا ينظر في عينيك: يتفادى الرجل الذي يخون زوجته النّظر في عينيها لأنّ لغة العيون هي أصدق وأكثر اللغات تعبيرًا عما في داخل الإنسان، فهو لا ينظر إليك لأنّه يخشى أن يُفتضح أمره بمجرّد النظر في عينيك.
  • يمضي معظم وقته في العمل: إذا كثرت أعماله فجأة وبدأ يمضي معظم وقته في العمل ويعود إلى المنزل في وقت متأخّر يوميًّا باستثناء بعض الحالات التي تطرأ فيها بعض الأعمال التي تتطلّب عليه البقاء لساعات طويلة في العمل أما إذا كان يفعل ذلك مرارًا وتكرارًا فلا بدّ أنّ شيئًا غير مألوف يحدث فهو لا يريد إمضاء وقته معك أو أنّه يمضيه مع إمرأة أخرى.
  • يتمسّك بهاتفه: يشعر الخائن بقلق مستمر إزاء إمكان إكتشاف أمره فيتمسّك بهاتفه وغالبًا ما يضع له رمزًا سريًّا كي لا تقرأي رسائله النصية أو يقوم بمحوها فورًا بعد قراءتها، وينتقل إلى غرفة أخرى لدى تلقيه أو إجرائه اتصالا ، لذا فاعلمي أنّه يخبّئ شيئًا ما.
  • يختلق المشكلات: يبدأ الرجل الذي يخون زوجته باختلاق المشكلات لأسباب تافهة لا تتطلّب المجادلة والنقاش ثم يخرج من المنزل بحجة أنّه غاضب، لذا عندما يفعل ذلك لا تحتاري من أمرك وتبدأي بالتفكير والشعور بالذنب لأنها ليس سوى أعذار يختلقها للذهاب إلى المرأة الأخرى. إليك: 8 طرق ذكيّة لحلّ المشاكل الزوجية
  • يهتمّ بمظهره كثيرًا: إذا لاحظت بأنّ زوجك بدأ يستيقظ باكرًا جدًّا ليقف أمام المرآة ويبدّل ملابسه مرات عدة ثم يستحمّ بالعطر فتأكدي أنّه ليس ذاهبًا إلى العمل انما يريد أن يرى شخصًا آخر هناك.
  • يصبح باردًا معك: إذا لم يعد يهتمّ لإقامة علاقة حميمة معك ويصبح باردًا فجأة فلا بدّ لك أن تدركي أنّه يلبّي حاجاته الجسدية مع امرأة أخرى.
  • تتغيّر اهتماماته: عندما تتغيّر اهتمامات زوجك وذوقه في الموسيقى أو في الثياب أو في البرامج مثلًا فلا شكّ أنّه يتغير من أجل امرأة أخرى. إقرأي أيضًا: لماذا تخون المرأة؟


إختبار الشخصية

هل أنا وفية لزوجي؟