حان وقت وداع محفّزات حساسية الحيوانات!

kid allergy
title

kid allergy

dog house
title

dog house

vaccuum dog
title

vaccuum dog

bed sheets
title

bed sheets

إن كنت أنت أو أحد أفراد عائلتك من محبّي الحيوانات الأليفة ولكنّ الحساسية تجاهها تمنعكم من التمتّع بهذه التجربة، لا تقلقي فنحن هنا لمساعدتك على إنجاح هذه المهمة. في البداية اعلمي أنّ محفّزات الحساسية تتواجد في كافة أرجاء المنزل ولا يمكن التخلص منها بسهولة فهي تدوم لعدّة شهور في المكان.

الأطفال وأمراض الحيوانات الأليفة

إبدأي من محيطك! اجعلي تواجد الحيوان في مكان محدد ما يمنعه من نقل محفّزات الحساسية من غرفة إلى أخرى. وإذا سنحت الفرصة لا تتردّدي في جعل مكان إقامته خارج المنزل. إضافة إلى ذلك، عند تجهيز منزلك احرصي على استعمال مرشحات الهواء لتقليل كمية القشرة أو الشعر أو الفراء المنتشر في الهواء وحاولي أن تختاري الأرضيات من الخشب أو البلاط بدلاً من السجاد. كما اجعلي تنظيف المنزل همّك الأوّل من خلال القيام بتنظيف الأثاث المنجد والسجاد بواسطة المكنسة الكهربائية بشكل دائم، ولا تنسي تبديل الملاءات والأغطية والوسادات.

ما هي الحيوانات المفضّلة لدى المشاهير؟

والآن انتقلي إلى الاهتمام بالفرد! من المهم غسل اليدين والوجه دائماً خاصة عند التعامل مع الحيوان. والأهم من ذلك هو زيارة الطبيب لوصف الحقن والعلاجات الضرورية للحد من هذه المشكلة. خطوات بسيطة تفصلك عن الاستمتاع بإحدى هوايتك المفضلة، لا تتردّدي بتطبيقها!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!