حامل شربت 7 لترات من الماء يوميًا فأنفذت بذلك حياة جنينها!

حامل شربت سبع لترات من الماء يوميًا فأنفذت بذلك حياة جنينها

عندما انفجر كيس الماء في الأسبوع الـ18 من الحمل، كان من الصعب جدًا أن تتقبّل كالي هيبربت المرأة البالغة 27 عامًا أن حملها في خطر كبير وأن نسبة فقدانها لجنينها مرتفعة جدًا.

ولما سارعت برفقة زوجها الى المستشفى وأيقنت أنّ نسبة الإجهاض مرتفعة جدًا وبخاصة أنّ الولادة المبكرة صعبة للغاية في الأسبوع الثامن عشر وفي حالتها هي بحيث أن جنينها صغير جدًا وبعد أن أكّد لها الأطباء أن الحظوظ في انقاذ الطفل ضئيلة وشبه معدومة، رفضت كيلي الإستسلام والتخلي عن جنينها بسهولة.

ولربما شاء القدر مساعدتها كذلك، فلما كانت كيلي في صدد البحث على الإنترنت لإيجاد حلّ بأي طريقة ممكنة لإنقاذ جنينها، تصفّحت عن طريق الصدفة أحد المواقع الذي تشارك فيه نساء تجاربهنّ في الحمل والإجهاض والولادة المبكرة وغيرها.

حامل شربت سبع لترات من الماء يوميًا فأنفذت بذلك حياة جنينها

ظلت تقرأ وتقرأ حتى وجدت إحدى الأمهات تتحدث عن تجربتها مع شرب الماء الذي أنقذ حملها بعد انفجار الكيس الذي يحوي السائل الأمنيوسي المحيط بالجنين في وقت مبكر من الحمل. اذ بحسب التجارب فإن شرب الحامل لكمية كبيرة من الماء يوميًا يمكن ان يعوّض قليلًا عن السائل الأمنيوسي، بحيث أن شرب الحامل يجعل الجنين يتبوّل أكثر ويزيد ولو بنسبة ضئيلة السوائل داخل الكيس.

وبرفضها الإستسلام، ثابرت كالي على شرب حوالى 7 لترات من الماء يوميًا واستطاعت أنّ تحافظ على حملها حتى الأسبوع الـ28، ولدت طفلها قبل أوانه، ضعيف البنية وصغير الجسد فبقي في العناية المشددة أسابيع عدة حتى اكتمل نموه بشكل كامل وبات يتمتع بصحة كجميع أقرانه!

مصدر الصور: thesun.co.uk

إقرأي أيضًا: كيف اعرف ان ماء الجنين يتسرب؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟