حاربي القشرة التي تُبعثر جمالكِ

حاربي القشرة التي تُبعثر جمالكِ

كما عودتكِ "عائلتي" دائما طرح مواضيع مهمة وغنية تُساعدكِ في حل بعض المشاكل وخصوصا التجميلية. اليوم ايضاً أردنا أن نتطرق لموضوع يهم الكُثُر وهو كيفية القضاء على القشرة كما والتحدث عن كيفية غسيل الشعر بالشامبو.

تخلصي من خصل الشعر البيضاء بدون صبغة.

قناع الخل لمحاربة القشرة:

اخلطي في وعاء القليل من الماء وملعقتين من خل التفاح، ضعي القناع على شعركِ ولفيه بمنشفة جافة ونظيفة لمدة 15دقيقة، بعدها اشطفيه جيدا بالشامبو.

شامبو ضد القشرة:

أضيفي إلى الشامبو الذي تستعملينه 2 أو 3 قطرات من الزيت العطري مثل زيت خلاصة الأوكاليبتوس أو شجرةالشاي واتركيه لمدة دقيقتين ثمّ أشطفيه بالماء. وعن كيفية غسل الشعر بالشامبو يُستحسن سيدتي غسل الشعر مرتين أسبوعبا ووضع الشامبو مرتين الاولى تُنظف شعركِ من الأوساخ والثانية تمنحه الفوائد اللازمة. استعملي شامبو خاص بنوع شعركِ مع شامبو ناعم ويُلائم جميع الأنواع. واختيار النوع غير الملائم للشعر او الافراط في استعماله قد يؤذيه ويُفقده حيويته ونضارته. وبعد غسله جيداً لا تُسرحيه كثيرا وبقوة كي لا تتكسر الشعرة، ولا تُنشفيه بالمجفف الكهربائي. ومن الأفضل سيدتي البحث عن منتجات لا تحتوي على البارابين، الكبريتات والمواد الخالية من السيليكون، والمواد الكيميائية، وأضيفي إلى هذه الأنواع قطرتين أو ثلاث قطرات من الزيوت الطبيعية.

خلطات للتخلّص من الشعر الدهني.



إختبار الشخصية

هل تعتنين جيّداً بشعرك؟