جدول يكشف ثروات أغنى فناني العرب

جدول يكشف ثروات أغنى الفنانين العرب

كشفت الصحف ومواقع التواصل أخيراً عن ثروات أغنى الفنانين العرب لعام 2015 بالأرقام وذلك من خلال احتساب ثروة كل فنان نظراً إلى الأجر الذي يحصل عليه في الحفلات والأعمال التي يقدمها كل عام.

وفي التفاصيل، تبين أن الفنانتان أحلام وهيفاء وهبي إحتلّتا المرتبة الأولى بفضل ترواتهما التي تتخطى الـ50 مليون دولار أميركي. فتروة الفنانة أحلام تفوق الـ50 مليون دولار أميركي، إضافة إلى الأموال التي تستثمرها في العقارات والقصور التي تملكها فـي لندن والولايات المتحدة الاميركية والإمارات. كما أنّها تمتلك ثروة هائلة من المجوهرات، الملابس والحقائب باهظة الثمن. أمّا ثروة الفنانة هيفاء وهبي قدّرت بنحو 57 مليون دولار، علماً بأن مسيرتها الفنية ضمّت ستة ألبومات، ثلاثة أفلام، وثلاثة مسلسلات.

جدول يكشف ثروات أغنى الفنانين العرب

أما المرتبة الثانية فتعود للفنان عمرو دياب الذي قدّرت ثروته بنحو 42 مليون دولار. نشير إلى أن مسيرته الفنية بدأت عام 1983.

وإحتلّت الفنانة إليسا المرتبة الثالثة بثروة قدرت بـ41 مليون دولار. فهي أصدرت أكثر من 10 ألبومات وشاركت في العديد من الإعلانات العالمية لشركات المجوهرات والساعات والنظارات الشمسية.

وجاءت الفنانة نانسي عجرم، في المرتبة الرابعة وقدرت ثروتها بـ 37 مليون دولار. فهي أيضاً مثلت شركات عالمية في العديد من الإعلانات وأصدرت ثمانية ألبومات حتى الآن، إضافة إلى الحفلات الغنائية التي تقيمها في العديد من الدول العربية والأجنبية.

أما السيدة فيروز، إحتلت المرتبة الخامسة في التصنيف بثروة قدّرت بنحو 36 مليون دولار بعد مسيرة فنية حافلة بالأعمال الراقية والساحرة.

وقدّرت ثروة الفنانة نجوى كرم بـ34 مليون دولار، فإحتلت المرتبة السادسة. أمّا الفنان هاني شاكر فجاء في المرتبة السابعة، إذ بلغت ثروته الـ32 مليون دولار بعد إصداره أكثر من 600 أغنية خلال مسيرته الفنية.

وبلغت ثروة الفنانة ماجدة الرومي بنحو 28 مليون دولار، فإحتلت المركز الثامن. أما أمل حجازي فإحتلت المركز التاسع بثروة قدرت بـ23 مليون دولار.

وأخيراً جاء الفنان كاظم الساهر في المرتبة العاشرة إذ بلغت ثروته نحو 22.8 مليون دولار.

إقرئي أيضاً: مهور هائلة وخيالية حصلت عليها النجمات بعد الزواج



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج