جدول غذاء طفل 9 شهور

جدول غذاء طفل 9 شهور

المواضيع

  1. جدول غذاء الطفل ٩ شهور

جدول غذاء طفل 9 شهور يقدم لك وجبات متنوعة ومتكاملة على مدار الاسبوع لطفلك في شهره التاسع تعرفي معنا على ماكولات منوعة وسهلة لتقدمي لطفلك كل ما يحتاج اليه!

في شهره التاسع، اصبح طفلك الآن قادرا على الإمساك بالطعام وهو دليل على انه بامكانك تعريف الطفل على اطعمة جديدة. يجب ان يحصل الطفل في هذا العمر على كمية منتظمة من كافة المواد الغذائية كالراشدين تماما. يمكنك ادخال الفواكه والخضار ومنتجات الالبان والحبوب. امزجي ما يفضله طفلك من الطعام مع المواد المغذية ليتقبل الاكل ويصبح وجبة ممتعة له. ابتكرنا لك في هذا الجدول أفكارا لتنويع نظام طفلك الغذائي وتزويده بما يحتاجه من مكونات غذائية لنمو متكامل.

جدول غذاء طفل 9 شهور

يصور لك هذا الجدول اعلاه انواع الطعام المختلفة والمتوفرة حسب التوقيت النهاري من الاثنين الى الاحد وهو يجمع لك التنوع بالسهولة مع الاوقات الدقيقة لكل وجبة من اجل راحة جهاز طفلك الهضمي. يمكنك التبديل بين الوجبات عموديا لكن حاولي الا تكرري الاطعمة لطفلك في خلال الاسبوع قدر الامكان ليحصل على كافة الفوائد التي ستقدمينها له.

نرجو ان تستمتعي بتحضير هذه الوجبات السهلة واللذيذة لطفلك وان يستمتع بتناولها. لمزيد من المعلومات الغذائية لطفلك مع نموه اطلعي على كيفية تغذية الطفل من الشهر السادس حتى عمر السنة



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟