جدول رياضي لشد الجسم في اقل من شهر!

جدول رياضي لشد الجسم في اقل من شهر!

لا شك أن الرشاقة تشغل حيزاً مهماً من اهتمامات المرأة العربية، خصوصاً أن المراة العربية معروفة بأناقتها وبميلها لمواكبة اجدد الصيحات العالمية. لذا، وكما تعلمين، فإنه من المهم والضروري ممارسة التمارين الرياضية كتمارين شد عضلات البطن والارداف وتمارين شد عضلات المعدة، اذ ان اتباع نظام غذائي قاسي او ما يعرف بالدايت لا يكفي بمفرده. لذا تابعي عائلتي، واكتشفي معنا جدول رياضي لشد الجسم في اقل من شهر

جدول رياضي لشد الجسم بالخطوات:

إذا كنت تتناولين 6 أنواع فاكهة للحصول على بطن مسطح، ولم تلقي النتيجة المرجوّة حان إذاً الوقت لممارسة التمارين الرياضية والتي لا تقتصر فقط على شد منطقة واحدة من الجسم، بل تشمل كل أجزائه. وفي ما يلي، نقدم لك جدول رياضي لشد الجسم في اقل من شهر:

  • اليوم الاول: في اليوم الاول من ممارسة تمارين شد الجسم، يكون عليك اعداد جسمك للرياضة. لذا استخدمي جهاز المشي في النادي الرياضي او مارسي رياضة المشي لمدة 20 دقيقة. بعد الانتهاء، استمري في تمرين الرجلين والفخذين وذلك بركوب الدراجة لهوائية أو استخدام جهاز الدراجة لمدة 10 دقائق.
  • اليوم الثاني: في هذا اليوم، يكون جسمك قد بدأ يعتاد على ممارسة التمارين. لذا، مارسي تمارين المشي لمدة 10 دقائق، من ثم خصصي 20 دقيقة من وقتك لممارسة تمرين السكوات الذي يعمل على شد المؤخرة وتمرين الاكتاف.
  • اليوم الثالث: غالباً ما تكون تمارين شد الجسم في اليوم الثالث مشابهة للتمارين التي قمت بها في اليوم الاول، مع إضافة تمرين بسيط ألا وهو تمرين القفز بالحبل لمدة 5 دقائق.
  • اليوم الرابع: كذلك، تكون تمارين شد الجسم في اليوم الرابع مماثلة لتلك التي قمت بها في اليوم الثاني، لكن عليك اضافة تمرين اللونجز الذي يشد منطقة الفخذين
  • اليوم الخامس: في اليوم الاخير، مارسي تمارين شد الجسم لمدة ساعة وذلك على الشكل التالي: 15 دقيقة مشي، 15 دقيقة سكوات، 15 دقيقة تمرين الاكتاف و15 دقيقة لونجز.

لا بدّ لك من الاستراحة في اليومين الاخيرين من الاسبوع، وذلك لان عضلات الجسم تحتاج للراحة والتمدد لتعطي التمارين نتائجها. للمزيد: بالفيديو: تمارين شد الخصر وحرق الدهون!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟