رنا رنا 17-06-2014

صار جيداً، وأتى بالجيد من القول والفعل

ias

إسمٌ مميز تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "جاد"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "من صار جيداً" أو "من أتى بالجيد من القول والفعل". هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الجيم، إضغطي على الحرف أعلاه!

الحمل أسماء أولاد أسماء مواليد اسماء عربية

المزيد من الأسماء بحرف الج

جودي

جودي إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني المعطاءة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الجيم، إضغطي هنا!

جنا

جنا إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم يرمز إلى الثمار، الخير والبركة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الجيم، إضغطي هنا!

جينا

جينا إسم علم مؤنث، من أصل أجنبي. وهذا الإسم يعني الحماية. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنانة؟ ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الجيم، إضغطي هنا!

جانين

جانين إسم علم مؤنث، من أصل أجنبي. وهذا الإسم يعني الماء والخضرة والوجه الحسن. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنانة؟ ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الجيم، إضغطي هنا!

جوان

جوان إسم علم مذكر، من أصل فارسي ويعني هذا الإسم  الشاب الفتي واليافع. يعتبر إسم "جوان" من الاسماء المميزة والفريدة من نوعها. فما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الجيم، إضغطي هنا!

جميلة

"جميلة" إسم عربي مؤنث وهو صفة تدلّ على حسن المظهر والجمال. فتتمتّع حاملة هذا الإسم بالطلّة البهية، والوجه الجذاب والتكاوين الجميلة.

مقالات ذات صلة

تابعينا على