abir.akiki abir.akiki 10-05-2022

إذا كنت تبحثين عن صور ثياب اطفال مطرزة، أنصحك بقراءة هذه المقالة على موقع عائلتي بحيث نشاركك أجمل التصاميم الملكية.

ias

لطالما ارتبطت خياطة التطريز بشراشف الأسرّة والطاولات لتزيين المنزل. وقد كانت هذه الصنعة اليدويةمن إيجابيات الأم غير العاملة أو تلك التي تعمل من المنزل، حتى دخلت عالم الملابس وأصبحت ثياب الأطفال المطرّزة من الأغلى والأكثر طلبًا.
تتميّز خياطة التطريز بالصدق والدقّة لأنّها يدوية، لذا نجدها بارزة في إطلالات الملكية للأطفال. في هذه المقالة، أشاركك صور ثياب أطفال مطرزة التي تحاكي الموضة الملكية البسيطة وإنّما المقدّرة والفريدة.

ثياب أطفال مطرّزة لأسلوب فريد

اختاري لصغارك الملابس المطرّزة بالتصاميم المختلفة واجعلي من إطلالتهم إطلالة ملكية مميّزة.

ثياب أطفال مطرزة مع أكسسوار

في الحقيقة، يدخل التطريز على ثياب الأطفال بشكل بسيط ليُضفي لمسة فريدة. في الصورة أعلاه مثلًا، نرى فستانًا بسيطًا بتصميمه ونوعية قماشته مع رسومات مطرّزة خفيفة أضفت لمسة عصرية مميّزة. ويمكن أيضًا لأكسسوارات الشعر الخاصة بالبنات أن تتزيّن بالتطريزات. كما يمكنك أيضًا التطريز على القبعات التي تناسب السفر.

ثياب أطفال مطرزة للشتاء

لا تقتصر عملية التطريز على الأقمشة الرقيقة، إنّما يمكن إدخالها على الكنزات الصوفية. يتميّز هذا التصميم بقدرة التطريز على تفخيم القطعة الصوفية وإضفاء لمسة يدوية مميّزة، تجعل من طفلتك ملكة صغيرة ترتدي ملابس فريدة.

ثياب اطفال مطرزة بإسم طفلك

مع تطوّر عالم الخياطة والتصاميم، انتقلت عملية التطريز اليدوية إلى التطريز بالمكنات. وسمح هذا الأمر بإمكانية الإبداع، حتى بات بإمكانك تطريز إسم طفلك أو أول حرف من إسمه على الملابس. تبدو الصورة أعلاه خير دليل على ذلك، بحيث يمكنك إضفاء لمسة فريدة على الثياب بمجرد تطريز الإسم.

أخيرًا، من الجميل أن تخصصي أطفالك الصغار بملابس جذابة وعصرية، ولكن انتبهي لعدم الإفراط بذلك لأنّه في الواقع يدخل ضمن 10 أغراض للأطفال من المهم ألا تصرفي أموالك عليها! أما إذا كنت تفضّلين تخصيص أطفالك، فتعلّمي كيفية التطريز البسيط، بحيث يمكنك صنع ذلك بنفسك على الملابس العادية، ولمَ لا؟!

الأمومة والطفل الأم والطفل ملابس الاطفال

مقالات ذات صلة

تابعينا على