ثورة في عالم التجميل: الكاربوكسي لعلاج التشققات

الكاربوكسي لعلاج التشققات

مهما كنت نحيفة وتحافظين بإستمرارٍ على رشاقتك، لا شكّ أنك تعانين من التشققات التي قد تصيب مناطق متعددة من الجسم كالأرداف، الثديين، البطن، أسفل الذراعين، الفخذين، المنطقة المحيطة بتحت الإبط، الرقبة وغيرها من الأماكن ذات البشرة الحساسة. هذه الأخيرة ليست السبب الوحيد لظهور التشققات، فللحمل تأثيرٌ كبير كونه أحد المسببات الأساسية للتشققات. وبعد محاولات عديدة باءت بالفشل من إستعمال الكريمات المحاربة للتشققات، والحبوب الغنية بالفيتامينات التي إعتقد العديد من الأطباء أنها قد تكون ملائمة لهذه الحالة، وُجد الحل الأنسب وهو حقن الكاربوكسي.

11 خلطة طبيعية لعلاج التشققات!

توصل الأطباء الى علاج التشققات عن طريق الكاربوكسي التي يتم حقنها تحت الجلد عن طريق إبر رفيعة تحتوي على غاز ثاني أوكسيد الكربون والتي تحفز عملية إنتاج الأوكسيجين في الجلد، الذي بدوره أيضًا يعمل على زيادة معدلات إنتاج الكولاجين الطبيعي. تستغرق عملية الكاربوكسي حوالي ساعة من الوقت ويتم إجراؤها في عيادات أطباء التجميل إذ إن الطبيب هو الشخص الوحيد الأخصائي والمخوّل إجراء هذه الحقن الدقيقة. أما عدد الجلسات فتتراوح بين 10 الى 15 جلسة.

6 أطعمة لعلاج التشققات البيضاء!

من الناحية الطبيّة، تعتبر هذه الحقن آمنة ولا تشكل خطرًا على بشرتك كونها خالية من أي موادٍ سرطانية إذ لا تحتوي سوى على غاز ثاني أوكسيد الكربون الفعّال. تتراوح كلفة الجلسة الواحدة من الكاربوكسي حوالي 30$ وقد تصل أقصى كلفة الى 40$ أما كثافة إجراء هذه الجلسات فيحدّدها الطبيب والتي قد يصل أدناها الى جلستين في الأسبوع حتى 4 جلسات أسبوعيًا.

نصائح للوقاية من تشققات الجلد أثناء الحمل



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟