ثنائيات الأبراج الأكثر انسجاماً في العلاقة الزوجية

ثنائيات الابراج الاكثر انسجاما في العلاقة الزوجية

يبدو أنّ الفلك له تأثيره على الانسجام بين الشريكين في العلاقة الزوجية. بعد الكشف عن الابراج الاكثر جاذبية، ما رأيك اليوم في إلقاء نظرة على الثنائيات الأكثر توافقاً عاطفياً بحسب الأبراج لمعرفة ما إذا كان ذلك ينطبق على علاقتك بزوجك؟!

برج الحمل والأسد

بالإضافة إلى أنّهما من الأبراج النارية، يتميز هذان البرجان بحبّهما للحياة وحرصهما على الحصول على أكبر قدرٍ من المتعة.في الوقت الذي يجلب فيه مولود برج الحمل الشغف إلى العلاقة، يحقق مولود برج الأسد التوازن ما يمنح العلاقة الإستقرار الذي تحتاجه كي تدوم طويلاً.

برج الثور والجدي

رغم أنهما من الأبراج الأكثر عناداً إلا أنّ العلاقة بينهما عنوانها الإستقرار والإستمرارية. فبرج الثور الذي يحكمه فينوس يحلم بعلاقة آمنة ومريحة. كذلك، يبحث مولود برج الجدي عن الأمان والإستقرار في العلاقة. وهذا بالتالي ما يبشر بنجاح العلاقة الزوجية بينهما.

برج الجوزاء والميزان

أكثر ما يكرهه هذان البرجان هو الروتين. فهما يبحثان دائماً عن التحدي والمغامرة كما يعشقان الحرية وما يُعرف بالمساحة الخاصة. ولأنّهما يتفقان على هذه الأمور، فما يميلان إلى تأسيس روابط متينة وعلاقة تبشّر بالاستمرار.

برج السرطان والحوت

العلاقة بين السرطان والحوت تُشبه تلك القصص العاطفية الرومانسية التي تقرأها في الروايات. فمولود برج الحوت يُعرف برومانسيته وشغفه بالحب أمّا مولود برج السرطان، فيُعرف بطيبة قلبه التي لا يقدّرها سوى برج الحوت. وهذا ما يجعل العلاقة بينهما محمية من خيبة الأمل.

برج العذراء والثور

يصعب على مولود برج العذراء العثور على شريكٍ يتقبل النقد بصدرٍ واسع مثل برج الثور. في حين يميل مولود برج العذراء إلى إظهار حبّه من خلال الأفعال، يحرص برج الثور على أن يكون أهلاً لذلك الحب.

برج العقرب والجدي

يميل مولود برج العقرب الذي يحكمه كوكب بلوتو إلى أن يكون المسيطر في العلاقة. ولكنّه عندما يلتقي ببرج الجدي، فهو يكتشف أنّه سيكون أسعد في العلاقة عندما تكون القوى متوازنة بين الشريكين.

برج القوس والدلو

عندما يلتقي مولود برج القوس (من الأبراج النارية) ببرج الدلو المعروف أنه من الأبراج الهوائية، فهما يميلان إلى تأسيس علاقة متنية أساسها الثقة واحترام مسافة الحرية المقدسة لدى كلّ منهما.

والآن، ما رأيك في معرفة ما إذا كنت تنتمين إلى الأبراج التي لا تعرف معنى الصبر؟