أكثر ثلاثة أبرج تنخدع بالآخرين وينطبق عليها المثل: ليس كل ما يلمع ذهباً؟

أي برج ينطبق عليه المثل: ليس كل ما يلمع ذهباً؟

تشهد كتب الابراج إقبالاً لافتاً عليها، وقد تطورت بعض صفحات السوشال ميديا لتعرض توقعات يومية حول الابراج من مختلف الجوانب العائلية والصحية والعاطفية.

ينطبق على أبراج الجوزاء والاسد والعقرب المثل القائل "ليس كل ما يلمع ذهباً". لكن تشرح ماغي فرح أسباب ذلك المثل وعلاقته بالابراج وكيفية تفادي الوقوع بالخطأ. ولبرج المرأة الجوزاء صفات في الحب، تعرفي اليها.

تلفت ماغي فرح بإتصال مع "عائلتي" الى أن عبارة "ليس كل ما يلمع ذهباً" تنطبق حرفياً على الابراج الثلاثية هي: الجوزاء والاسد والعقرب. وتشرح فرح "ان تلك الابراج تتشارك بخطوة مهمة، وهي أنها تشعر بأمور قد يعتقدون أنها جيدة ولكنها في الحقيقة تكون مغلفة ببعض الأمور السيئة. فالجوزاء يرى الامور بطريقة سريعة ويعتقد أنها مناسبة له، ولكن في النهاية لا تكون النتيجة سعيدة. كذلك الحال بالنسبة الى الاسد والعقرب، فهما بحاجة لفتح أعينهما بشكل جيد منعأً للوقوع بخطأ كبير" لكن هل تعرفين ما هي مواصفات برج العقرب؟