توقعات الأبرج لعام 2016

توقعات الأبرج لعام 2016

حتى لو كنت لا تصدقينها، تحبين قراءة الأبراج من باب التسلية. فمن منّا لا يتمنّى لو يستطيع أن يعلم ما يخبّئ له المستقبل؟ إكتشفي في هذا المقال ماذا يخبّئ الفلك والأبراج لك في العام المقبل، عام 2016:

برج الحمل: هذه السنة مليئة بالمفاجآت السارة على الصعيد المهني. إن كنت تخطّطين للإنتقال من وظيفة إلى وظيفة أخرى، لا تخافي من إتخاذ هذه الخطوة. على الصعيد العاطفي، قد تحصل العديد من التغيّرات والتقلّبات، لا تيأسي فالحظ سيبتسم لك في أواخر هذه السنة.

برج الثور: هناك مفاجأة على الصعيد المادي. عليك التزوّد بالثقة بالنفس، والإقدام من دون خوف على المشاريع التي تخطّطين لها. لا تخشي وضع الشروط وتوسيع الآفاق، بالآمال الكبيرة. ستحقّقين بعض الأحلام، شرط أن تعملي بوعي وحكمة.

برج الجوزاء: سيحمل لك هذا العام مفاجآت سارة على صعيد العلاقات مع الآخرين. هذا سيساعدك على الحصول على فرص أكبر للنجاح في الحياة. هناك العديد من التطورات التي ستساعدك على تحسين أمورك المادية. على الصعيد العاطفي، تتمتعين بسنة رومانسية بإمتياز.

برج السرطان: سنة 2016 ستحمل لك خيرات ومفاجآت جميلة جداً. ستحصلين على ترقية مهمة في العمل وستتطوّرين على الصعيد المهني. على الصعيد العاطفي، قد تواجهين بعض المشاكل مع الحبيب ولكنك ستجدين الحلول المناسبة لها.

برج الأسد: تقدّم إليك هذه السنة الحظّ الوفير على كلّ الأصعدة. حاولي أن تحافظي على هدوئك في التعامل مع المشاكل وتعاملي معها بحنكة وذكاء. هذه السنة تفتح أمامك العديد من الفرص الجديدة، إعرفي متى تستغلّينها.

برج العذراء: ستحقّقين هذه السنة السعادة التي لطالما حلمت بها. لا تيأسي وحاولي أن تتعاملي مع الحبيب بلطف للمحافظة على العلاقة. ستحقّقين العديد من الأهداف هذه السنة التي لطالما حلمت بها. ستشعرين بالراحة خلال أواخر أشهر 2016.

برج الميزان: ستتواصلين مع بعض الأشخاص الذين سيساعدونك على النجاح في مجال العمل. لا تخافي من المخاطرة لأنها ستساعدك على تحقيق الأحلام والأهداف. إنتبهي إلى صحة عائلتك.

برج العقرب: ستتخلّصين قريباً من المشاكل العاطفية التي لطالما عانيت منها. لا تيأسي وحافظي على صبرك. ستتمتعين أخيراً بالراحة النفسية على كل الأصعدة. لا تخافي من خوض المغامرات والتجارب الجديدة.

برج القوس: تستعيدين الثقة بالحياة، تستقطبين الأرباح والنجاح، في هذه السنة المميّزة تنتصرين على المصاعب وتحمل إليك الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة حظاً ومفاجآت سارة رائعة. عاطفياً، قد تعيشين رومانسية جدّية مع شخصٍ جديد يدخل حياتك.

برج الجدي: تنعمين بسنة جيدة تحمل إليك الوعود وتعيدين إلى نفسك التفاؤل، بعد سنوات من الخضّات والهزّات. تتحسّن أوضاعك وتزول الهموم الماضية، سواء كانت صحية أو مهنية أو عائلية. على الصعيد العاطفي، ستتوصلين إلى الحلول المناسبة مع الحبيب.

برج الدلو: تستعيدين حيويتك وقدراتك كلّما اقتربت من فصل الربيع. تحقّقين أرباحاً أو تتزوّجين من شخصٍ ثري. تطرقين باب بعض الجهات الفاعلة التي تساعدك على شغل مراكز مهمّة. لا تهملي صحتك لأنك فد تتعرّضين لبعض النكسات أواخر هذه السنة.

برج الحوت: ما إنّ يطلّ الصيف، حتى يتخذ بعض مواليد الحوت خيارات مفاجئة وقرارات صعبة. قد تكلّفين بمهمة تجارية أو فنية وتفاوضين باسم مجموعة أو ينطق باسم بعض المرجعيات. لا تخافي من خوض التجارب الجديدة!

إقرئي أيضاً: ما هي الأبراج سريعة الغضب؟



سمات