توقعات الأبراج لعام 2014 مع ماغي فرح

توقعات الأبراج لعام 2014 مع ماغي فرح

ربمّا لا يصدق كثيرون توقعات الأبراج وتأثيرها على حياتنا إلا أن تصفّحها يبعث في نفوسنا الأمل، الراحة وبعضًا من التسلية آملين الصحة والإزدهار بمناسبة حلول العام الجديد. ومَن غير ماغي فرح لتطلعنا على أبرز حركات الكواكب وتأثيرها على حياتنا اليومية حسب كل برج.

برجك وحياتك العاطفية في شهر ديسمبر!

بالنسبة لماغي فرح، ستكون سنة 2014 صعبة جدًا إذ سنشهد إنهيارات، إنقلابات، ثورات وتعصّب ديني كما أضافت أن في هذه السنة ستشهد مصر ثورة على الثورة، وستكون الأشهر الأكثر صعوبة بين آب وتموز إذ سنسمع بإنهيار البورصة. الأبراج الأكثر حظًا لعام 2014 هما القوس والجوزاء أما العذراء فسيكون حظه متصاعدًا بما بمعناه سيتحسن مع مرور الوقت أما الابراج الأكثر سوءًا فهما الجدي والميزان.

لأسد والعذراء: شخصيتان متنقاضتان ولكن...!

أما توقعات الأبراج فهي التالية:

-ا**لحمل:** سنة ملئية بالأحداث الصعبة والقرارات المصيرية إذ سيحمل النصف الأول من السنة إنقلابات لا يتوقعها ومفاجآت سلبية قد تغيّر عاداته أما الانفراج فيبدأ من شهر آذار حيث الهيام والغرام.

-الثور: سنة جديدة لبرج الثور تتسم بالرومانسية والحب إذ ستتوسع دائرة أعماله وقد يرتبط بشخصٍ أجنبي حتى أن الزواج سيكون قريبًا جدًا من برج الثور. الانفراج والتميّز سيبدأ من شهر نيسان.

- الجوزاء: سنة 2014 ستكون الأكثر حظًا لبرج الجوزاء إذ سيحقق أحلامه التي ناضل من أجلها كما سيشهد إستقرارًا عاطفيًا! إنها سنة التعويضات عن السنوات السيئة السابقة.

- السرطان: سنة التغييرات الجذرية في مجال العمل حيث سيسود التوتر والغضب على علاقته بزملائه. في النصف الثاني من السنة سيلتقي السرطان بأحبابه بعد طول غياب كما ستزول علاقة قديمة لا معنى لها.

- الأسد: تخوض أيها الأسد مجالات جديدة وقد تنتقل الى العيش في أماكن لم تكن في الحسبان. حياتك ستزدهر في بداية السنة وقد تجد الحبيب هذا العام.

- العذراء: بعد سنوات من العذاب ستفرج عليك إذ ستفتح أبواب العمل وتتلقّى عروضًا ضخمة بين تموز وأيلول. على الصعيد العاطفي من المحتمل أن تدخل القفص الذهبي هذا العام.

- الميزان: ستواجه أيها الميزان دعاوى قضائية ومشاكل لم تكن في الحسبان وإيتداءً من شهر حزيران ستبدأ النجاحات المادية وقد ترث مبلغًا محترمًا أو تغيّر عملك الى الأفضل.

- العقرب: إنها سنة الاستقرار إذ ستحصل مفاجآت إيجابية جدًا في حياة العقرب كما سيواجه قراراته بحكمة.أما من الناحية العاطفية فالارتباط بشخصٍ ثري أحد الأمور المتوقعة للعقرب.

- القوس: إنها سنة الانجازات حيث سيفتح برج القوس صفحات جديدة مع أشخاص مقربين منه كما سيمرّ في فترة تغيير في العمل وقد يشهد في الأشهر الأولى زواجًا أو ولادة.

- الجدي: إنها سنة التجارب المربكة والاستحقاقات إذ سيمرّ برج الجدي بمراحل دقيقة جدًا من حياته كما سيضطر الى الاستقالة من عمله أو الانتقال الى مكان آخر. قد يجد الجدي شريكه إبتداءً من شهر حزيران.

- الدلو: ستشهد هذه السنة تجددًا في حياة الدلو بالاضافة الى بيع أو شراء عقار أو بعضًا من الممتلكات العائلية. يحذرك الفلك من المضللين بين شهري حزيران وآب.

- الحوت: إنها بالمختصر المفيد سنة المال والانجازات إذ سيقحم برج الحوت الساحة التي تنتظره مع فرص ومشاريع رائعة. أما عاطفيًا فسيلتقي بالحبيب في شهر تشرين الأول.

القوس والجدي: طبيعتان متكاملتان!