الأسد والحوت: تفاهم وحب

الأسد والحوت: تفاهم وحب

هل يتّفق برج الحوت مع برج الأسد؟ سنقدّم إليك في هذا المقال أبرز الأمور التي يتفق عليها الحوت والأسد وستكتشفين بالتالي مدى نجاح علاقتهما. إليك التفاصيل في هذا المقال:

يتميز الأسد بحبه للقيادة وإتخاذ القرارات العائلية. لا يمانع الحوت هذا الأمر ويوافق الأسد على معظم القرارات التي يتخذها. هذه القدرة على الإتفاق، تميز علاقة هذين البرجين وتعزز الروابط بينهما. أمّا الأسد فيحب قدرة الحوت على العطاء وهدوئه.

إن كنت من برج الحوت وزوجك من برج الأسد فعلاقتكما قد تتطلب الكثير من التضحيات حتى تتمكّنا من إنجاحها. فالمرأة الحوت تختلف بشكل كبير عن الرجل الأسد. الأسد متكبر وإنفعالي أما المرأة الحوت فتحب الناس وتتعاطف معهم. قد تكون علاقة الصداقة قوية بين هذين البرجين ولكنها صعبة جداً على الصعيد العاطفي. يعشق الأسد والحوت الموسيقى، الفن والرقص. هذه الأمور قد تقرّبهما من بعضهما أكثر. (إليك أيضاً: الثور والحوت: علاقة متينة ومتكاملة)

إن كنت من برج الأسد وزوجك من برج الحوت، فإن علاقة رومانسية بإمتياز تجمعكما. فأنتما تحبان بشغف كبير ما قد يجعل من علاقتكما علاقة طويلة الأمد. إن المشكلة الوحيدة التي قد يواجهها هذا الثنائي قد تكون بسبب أنانية الرجل الحوت. ولكن المرأة الأسد تتمتع بالكرم الزائد وبالتالي يكمل هذان البرجان بعضهما.

إقرئي أيضاً: السرطان والثور: علاقة حب وصداقة