الثور والحوت: علاقة متينة ومتكاملة

توافق برج الحوت مع برج الثور

يتّفق برج الحوت مع برج الثور في شكل كبير على رغم الإختلافات البسيطة بينهما. فالثور يحب عيش الحياة البسيطة بينما الحوت يعيش في عالم الأحلام. ولكن الثور يحب رقة الحوت وحنانه. يشير علماء الفلك إلى أن العلاقة التي تجمع هذين البرجين متينة وعميقة. إن كنت تريدين معرفة المزيد، إقرئي ما يلي:

إن كنت من برج الثور وزوجك من برج الحوت، فأنت حتماً تنجذبين لشخصية زوجك القوية أمّا هو فيشعر بالأمان والوفاء معك. كما أن المرأة الثور تدرك كيفية التعامل مع الرجل الحوت ثم تدعمه وتحثّه على النجاح وتحقيق الطموحات والأحلام التي لطالما راودته. كما تنجذب إلى أفكار الرجل الحوت الخلّاقة وثقافته العميقة. تعتبر هذه العلاقة من أنجح العلاقات حسب علم الفلك، فهذا الثنائي يتمتع بالقدرة على مواجهة مختلف المصاعب.

أمّا إذا كنت أنت من برج الحوت وزوجك من برج الثور، فإن علاقتكما مبنية على التفاهم، الحب والرومانسية. فإنّكما تتعاملان مع بعضكما بشغف وعطاء. تعتبر علاقتكما من أكثر العلاقات الرومانسية في علم الفلك. فالمرأة الحوت تعشق شجاعة الرجل الثور وقوته أمّا هو قيقدّر تفهمّها له وشغفها في الحبّ. هذه المميزات تساعد هذا الثنائي على مواجهة المشاكل والمصاعب.

إقرئي أيضاً: الحمل والأسد: رومانسية وشغف إلى أقصى حدود!