abir.akiki abir.akiki 24-11-2022

إذا كنت لا تعلمين كيفية تنظيم خزانة ملابس الاطفال، فما عليك سوى اتباع النصائح التي نشاركك بها في هذه المقالة على موقعنا.

ias

بعد عملية غسل ملابس الأطفال، قد يكون تنظيم الخزانة أمرًا صعبًا بشكل خاص لأن الأطفال يكبرون بمعدل سريع، وتحتاج غرفهم إلى نظام واضح وعمليّ لمواكبة التغييرات. لذا، نشاركك فيما يلي ببعض النصائح التي يمكنك القيام بها مرة واحدة فقط لتسهّل عليك عملية تنظيم الخزائن في كل موسم وعند كل تغيير لمقاس الملابس.

قضبان التعاليق القابلة للتعديل

إذا كنت تعلّقين ملابس أطفالك، فمن المنطقي أن يكون لديك ثلاثة صفوف من قضبان التعليق مكدسة عموديًا. لا تتطلب ملابس الأطفال الصغيرة طولًا كثيرًا، إلّا أنّك ستحتاجينها قريبًا!

الأدراج المغلقة

أحد مفاتيح الحفاظ على الغرفة مرتبة هو التأكد من وجود مساحة تخزين كبيرة لتوضيب الملابس بعيدًا عن الأنظار. من الناحية المثالية، يجب أن يكون هناك عدد كافٍ من الأدراج المغلقة بحيث يمكن تقسيم الملابس بحسب الأنواع.

السلال هي الأفضل

تساهم السلال بالأحجام المتعددة في تسهيل عملية توضيب الأغراض داخل الخزانة. يمكنك الاستعانة بها لتقسيم الأدراج والرفوف بشكل لا يصعّب عليك عملية الترتيب. والجدير ذكره أنّ الفائدة من هذه السلال كثيرة حتى عندما يكبر أطفالك.

أخيرًا، إنّ إعادة النظر في خطة تنظيم الخزائن كل عام من أهم الخطوات. إذا تختلف أحجام الملابس والحاجات التنظيمية للخزائن مع نمو الطفل. كما تعدّ العودة إلى المدرسة الوقت المثالي لتجديد خطة الخزانة بينما تتخلّصين من القديم استعدادًا لتغيير أحجام ونوعية الملابس.

العناية بالمنزل ترتيب البيت ملابس الاطفال

مقالات ذات صلة

تابعينا على