تمكنت من الحمل بعد 13 عامًا بعدما...

تمكنت من الحمل بعد 13 عام بطريقة غريبة

جوان امرأة من بين كثيرات يواجهن صعوبة في الحمل والإنجاب واللواتي قد يمضين سنوات من المحاولات من دون جدوى. جوان التي تبلغ 39 عامًا مشكلتها الأساسية التي منعتها من الحمل طيلة 13 عامًا هي تكيّس المبايض، هي التي كانت مدركة جيدًا أنّ الحمل بطريقة طبيعية سيكون صعبًا عليها.

جوان وزوجها لم يستسلما طيلة أعوام لعدم قدرتهما على الإنجاب، واستمرا في المحاولة الا أنّ محاولاتهما باءت بالفشل. جوان أيضًا كانت قد اكتسب وزنًا كبيرًا على مضى الأعوام السابقة حتى بلغت عتبة الـ 110 كيلوغرامات اتخذت قرارًا في خسارة الوزن علّ هذه الطريقة تسهل عليها الطريق لأن تصبح أمًا يومًا ما، في الوقت الذي جربت فيه مختلف أنواع الحميات لكن دون جدوى ففي كل مرة تبدأ فيها حمية جديدة كانت تخفق في الإلتزام بها وكانت تزداد وزنًا عوضًا عن خسارته.

لكن هذه المرة اختلفت الأمور كثيرًا، فجوان على يقين بأن فقدانها الوزن هو سبيلها الوحيد في تحقيق حلمها بالأمومة، إرادتها في الإنجاب أقوى من كل شيء. وبعد 7 أشهر من التزامها بحمية غذائية فقدت جوان حوالى 30 كيلوغرامًا من وزنها.

وبعد شهرين تمامًا حصلت المفاجأة الكبرى وحملت جوان بطفلها وطبيعيًا وقد حققت وزوجها حلمهما الذي انتظراه لفترة طويلة. وهذه رسالة لكل امرأة تعاني للإنجاب بأن ما من شيء مستحيل ما دامت الإرادة موجودة حقًا.

إقرأي أيضًا: خطوات سهلة تساعدك على الحمل!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج