اهم تمارين الذراعين في المنزل!

تمارين الذراعين في المنزل

تعرفي مع عائلتي على اهم وافضل تمارين الذراعين في المنزل لتتمكني من ممارسة هذه التمارين يومياً لتحلصي على ذراعين مشدودتين لطالما حلمت بهما.

تعاني الكثير من النساء من مشكلة ترهل الذراعين التي تفسد إطلالتهن وتمنعهن من ارتداء الملابس التي يريدونها، ومن هنا سنقدم لك افضل طرق لشد الزراعين والتي تكون عبر التمارين الرياضية التي تساعدك في الحصول على ذراعين مشدودة وقوية.

تمارين الضغط

تمارين الذراعين في المنزل

يعتبر هذا التمرين من اهم التمارين الرياضية التي يمكنك ممارستها في المنزل للحصول على ذراعين مشدودة، فكل ما عليك فعله هو الاستلقاء على الأرض على بطنك وابعاد قدميك مسافة 15 الى 20 سم عن بعضهما وابقاء الجسم مستقيماً واصابع القدمين مشدوة الى الأعلى ثم ارفعي جسمك عن الأراض بذراعيك ببطء واخفضي صدرك نحو الأرض مع تكرار هذه الحركة لحوالي 8 الى 12 مرة.

تمرين تراجع ثلاثية الرؤوس

تمارين الذراعين في المنزل

يعتبر هذا التمرين من افضل التمارين لشد الذراعين، فكل ما عليك فعله هو الجلوس على حافة مقعد واحناء الركبتين 90 درجة مع تثبيت الأقدام على الأرض. قومي الآن برفع ذراعيك الى الأعلى واستمري بهذا التمرين للمدة التي تريدينها.

تمارين الرفع

تمارين الذراعين في المنزل

استلقي على ظهرك وامسكي بالدمبل في كلا يديك مع ابعاد الاقدام عن بضعهما، ابدئي الآن برفع الأثقال الى الأعلى وكرري التمرين حوالي 8 الى 12 مرة.

بعد ان تعرفت على افضل تمارين للزراعين في المنزل، اكتشفي افضل تمارين لشد الجسم في اسبوع في المنزل.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟