اليك افضل تمارين شد الجسم في المنزل في اسبوع!

اليك افضل تمارين شد الجسم في المنزل في اسبوع!

المواضيع

  1. تمارين لشد الذراعين والساقين!

  2. تمارين لشد البطن والمعدة!

  3. تمارين شد الرقبة والذقن!

هل تبحثين عن افضل تمارين شد الجسم في المنزل في اسبوع ومن دون الحاجة الى اتباع حميات غذائية؟ تابعينا اذا في هذا الموضوع. فبعد ان سبق وكشفنا لك عن جدول بكيفية المحافظة على رشاقتك بحسب عمرك، نكشف لك في هذا الموضوع عن كيفية شد الجسم كاملا في المنزل وباتباع تمارين رياضية سهلة جدا

تمارين لشد الذراعين والساقين!

تماما كما سبق وقدمنا لك افضل تمارين تكبير الارداف واهم الارشادات، نعرفك في هذا الشق على تمارين لشد الذراعين والساقين في اسبوع:

  • تمارين القرفصاء: وهي تمارين السكوات والتي تعمل على شد العضلات الرئيسية في الجزء السفلي من الجسم. يكون عليك الوقوف بشكل مستقيم مع ترك مسافة بين الوركين ثم شد البطن الى الداخل والعمد الى خفض الجسم للخلف كما ولو انك تجلسن على كرسي مع الحفاظ على الركبتين بخط مستقيم مع الفخذين ومن ثم معاودة النهوض. طبقي هذا التمرين مدة 10 دقائق يوميا لتضمني شد الساقين والارداف.
  • تمرين شد الذراعين: يعمل هذا التمرين على شد ترهلات الذراعين، ويكون ذلك من خلال الجلوس والحفاظ على الظهر مستقيما، وامساك الاوزان في كل يد. قومي برفع الذراعين الى الامام باتجاه الرأس على ان تكون راحة اليد موجهة الى الداخل. عندما يصبح الدمبل فوق الرأس قومي بثني المرفقين وانتظري 5 ثوان قبل خفض الذراعين الى الاسفل. كرري هذا التمرين 15 مرة يوميا.

تمارين لشد البطن والمعدة!

اذا كنت تبحثين عن كيفية التخلص من ترهلات البطن، ندعوك الى اتباع تمارين شد البطن في المنزل في اسبوع وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. الاستلقاء على الظهر وثني الركبتين ووضع اليدين وراء الاذنين.

  2. الحرص في الحفاظ على ثبات اسفل الظهر على الارض

  3. رفع الأكتاف عن الأرض حوالي 30 درجة مئوية وخفضها للاسفل ببطء

  4. تجنب الضغط على الرقبة باتجاه الصدر اثناء رفع الكتفين

ينصح بتكرير هذا التمرين على مجوعتين بمعدل 20 مرة في كل مجموعة

تمارين شد الرقبة والذقن!

بعد خسارة الوزن تلاحظين وجود ترهلات في منطقة الذقن والبطن، لذا اذا كنت تبحثين عن تمارين شد الجسم في المنزل وتحديدا الرقبة والذقن اتبعي هذه الخطوات:

  • قفي بشكل مستقيم مع ضمان ابقاء الذراعين ممدودتين إلى الاسفل
  • اميلي الراس الى الخلف ووجهي نظراتك الى السقف
  • قومي بفتح الفم واغلاقه

كرري هذا التمرين من خمس إلى عشر مرات في اليوم للحصول على افضل النتائج وفي غضون اسبوع.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك اعلاه عن افضل تمارين شد الجسم في المنزل في اسبوع ندعوك الى اكتشاف ما هي أبرز تمارين شد البطن بعد الولادة.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟